متابعة بتجــرد: كانت العلاقة بين الأميرين ويليام وهاري صعبة في السنوات الأخيرة. والأن، تزعم التقارير الإعلامية أن روابطهما في “أدنى مستوياتها على الإطلاق” في عام 2024. ولسوء الحظ، يشير تقرير جديد إلى أن العلاقات بين هاري وويليام قد تكون على وشك التدهور.

مع اقتراب عيد ميلاد الأمير هاري الأربعين في 15 أيلول (سبتمبر)، أفاد موقع Closer بأنه يحق للأمير الحصول على صندوق استئماني أنشأته له الملكة إليزابيث الثانية.

واستفاد كل من ويليام وهاري من الصندوق الاستئماني الذي يحتوي على إجمالي 14 مليون جنيه إسترليني (حوالي 17.7 مليون دولار).

وذكرت صحيفة The Mirror سابقًا أن الملكة الأم خصصت جزءًا أكبر من الصندوق لهاري، مع العلم أن ويليام سيصبح ملكًا في يوم من الأيام. ولكن وفقًا للمصادر، فإن أمير ويلز ليس سعيدًا تمامًا بأن هاري سيتمكن قريبًا من الوصول إلى مثل هذا المبلغ الضخم من المال.

وقال المصدر: “ويليام يشعر بالاشمئزاز الشديد من أن هاري سوف يقوم مرة أخرى بصرف الأموال وإعادة الملايين إلى منزله في مونتيسيتو دون أن يحرك ساكناً”. “لا يوجد شيء يمكنه فعله حيال ذلك، باستثناء هز رأسه”. لكن لو كان الأمر متروكًا له، لما حصل هاري على هذا الراتب”.

وللأسف، ادعى مصدر أقرب أن ويليام اعترض على حصول هاري أخيرًا على حصته من الصندوق الاستئماني. ومع ذلك، نظرًا لأن الملكة الأم خصصت الأموال على وجه التحديد لمستقبل هاري، فإن الأموال تنتمي بحق إلى الأمير.

وأوضح المصدر أن “وليام لا يعتقد أن شقيقه في وضع يسمح له بالحصول على هذه الصدقات، وهو يعلن أنه يعتقد أن الوضع فاسد للغاية”.

وبالإضافة إلى الاعتراض المزعوم على وصول هاري إلى الصندوق الاستئماني، ذكر المصدر  أن “وليام وكيت لا يثقان بهاري أو ميغان على الإطلاق، لذا فإن فكرة أن هاري يستفيد الآن من ميراث جدته الكبرى تترك طعمًا مريرًا للغاية في أفواههما”.

وفي حين أنه من غير الواضح مدى دقة هذا المصدر بالتحديد، يبدو بالتأكيد كما لو أن علاقة هاري وويليام سيكون من الصعب إصلاحها.

main 2024-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا

يستهدف ريال مدريد الإسباني التعاقد مع مدافع نادي أرسنال ومنتخب البرازيل ويليام ساليبا "23 عامًا" الموسم المقبل، بهدف تعزيز دفاعات الميرينجي بلاعبين شباب جدد.

وذكر موقع "فيتشاجيس" المختص بسوق الانتقالات، اليوم الأحد، أن التعاقد مع ساليبا يتناسب مع استراتيجية النادي الإسباني لتجديد الفريق بلاعبين شباب ذوي إمكانات عالية.

وسيستفيد دفاع الميرينجي، الذي يضم نجومًا مثل ديفيد ألابا وداني كارفاخال، بشكل كبير من وصول لاعب مثل ساليبا، الذي لن يزيد من الصلابة الدفاعية للفريق فحسب، بل وأيضًا لما يمتلكه من قدرة قيادية على أرض الملعب.

ووفقاً للموقع، فإن خسارة لاعب مثل ساليبا ستكون بمثابة ضربة قوية لتطلعات فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي يحتاج إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبيه إذا كان يريد تحدي هيمنة مانشستر سيتي على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حال إتمام الصفقة، فقد يكون انتقال ساليبا إلى ريال مدريد واحدة من أبرز التحركات في سوق الانتقالات للعام المقبل.

مقالات مشابهة

  • عروسة كفر الدوار: "اتخنقنا على البدلة وبوكيه الورد.. ونفسيتنا زفت"
  • حقيقة “وصية” بطل معبر الكرامة
  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • ويليام بيرنز.. دبلوماسي على رأس الاستخبارات الأميركية
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • الملكة الراحلة تهدي الأمير هاري ملايين الدولارات في عيد ميلاده الأربعين!
  • خلاف بين حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب ركلة جزاء.. فيديو
  • مصدر اقتصادي: التوقيف منيح لرياض وهذا ما ستحصّله الخزينة