كتب - يوسف عبداللطيف :-

فى إطار تعليمات وتوجيهات محافظ أسيوط بتفعيل المبادرات الرئاسية ١٠٠ مليون صحة، تعمل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم برئاسة مصطفى على الانضمام إلى هذه الجهود الحثيثة. تتعاون الوحدة المحلية مع الإدارة الصحية بالغنايم لتنفيذ مبادرة ١٠٠ يوم صحة، حيث يتم توقيع الكشف الطبي بالمجان وإجراء التحاليل اللازمة للمواطنين.

فرق طبية متنقلة

تقوم فرق طبية متنقلة بزيارة الأفراد في دائرة المركز، بالتعاون مع الفرق الثابتة في الوحدات الصحية. يتم توفير هذه الخدمات الصحية للمواطنين من أجل الحفاظ على صحتهم وضمان سلامتهم.

تهدف المبادرة الرئاسية إلى تغطية جميع المناطق، بما في ذلك المناطق النائية، للحفاظ على صحة السكان في مركز الغنايم. تعكس هذه الجهود التزام السلطات المحلية بتوفير الرعاية الصحية الشاملة والمجانية للمواطنين في جميع أنحاء البلاد.

 

١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم بفرق طبية متنقلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ١٠٠ مليون صحة تزور أهالي مركز الغنايم طبية متنقلة

إقرأ أيضاً:

أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"

استغاثت سيدات النوبة وتحديدًا قرية غرب أسوان بوزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، ومدير الأمن  اللواء محمد أبوالليل، واللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان من ترويج وتجارة المخدرات بشكل مكثف داخل القرية خلال الأونة الاخيرة مما يعرض حياة الاهالي للخطر.

وحرص العديد من السيدات بمختلف النجوع بقرية غرب أسوان علي التعبير عن استغاثتهم بالجهات الأمنية عن طريق الوقوف أمام  مبني ديوان عام محافظة اسوان حملن مجموعة من الافتات نصها كالآتي:" اعرضنا في خطر.. بناتنا في خطر.. وممتلكاتنا في خطر"، واخري 
"المخدرات خطر علي الاهل والممتلكات".

وعبر أهالي قرية غرب أسوان عن استيائهم الشديد من انتشار المخدرات خلال الأونة الأخيرة سواء في ترويجها داخل القرية أو تعاطي عدد كبير من الشباب المواد المخدرة.

واضفن السيدات "للوفد" ان المخدرات في بداية الأمر كان  منحصر انتشارها في نجع واحد ولكن مع الوقت ازداد انتشارها الي عدد من النجوع حيث انها انتشرت من نجع القبة إلي نجع البليدة ومازال انتشارها مستمر.

واوضحن السيدات ان بسبب انتشار المخدرات وتعاطي عدد كبير من الشباب لها أصبح الوضع غير امن، حيث يتعرض عدد كبير من الأطفال أثناء توجههم للدروس لسرقه اموالهم من قبل الشباب المتعاطين.

وتابعت السيدات ان الوضع يزداد خطورة بشكل يومي حتي انهن أصبحنا يخافن من خروج الفتيات حتي لا يتعرضن للسرقه أو الاغتصاب، نظرا لخطورة الوضع حاليا في القرية وانعدام الأمن والأمان بها.

والجدير بالذكر عقدت الجمعيات الاهلية اجتماع ضم العديد من اهالي القرية لإنقاذ الفتيات والاهالي من ظاهرة المخدرات.

وتضمنت المقترحات منهم..

اولهما الاستغناء عن المعدية وتوفير مواصلات "عربات الجونه"، وذلك لتواجد الشرطة بشكل دائم في منطقة موقف المواصلات العامة.
كما تضمنت الحلول وضع تسعيره للتكاتك والمعدية نظرا لمبالغتهم في رفع الأسعار خاصة خلال فترة المدارس وعدم قدرة بعض الاهالي علي توفير المصروفات.

مقالات مشابهة

  • أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"
  • ضبط هارب من تنفيذ 5 أحكام جنائية "إعدام وسجن مؤبد" بأسيوط
  • افتتاح مركز صحة الأسرة في قرية هربيط بالشرقية عقب تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه
  • مبادرة بداية.. العمل:34 وحدة تدريب متنقلة لتأهيل الشباب على مهن سوق العمل
  • مركز النيل للإعلام بأسيوط ينظم ندوة تحت عنوان الأنشطة المدرسية وبناء شخصية الطالب    
  • وفود متعددة الجنسيات تزور المنيا مع بداية الموسم السياحي
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ1,6 مليون جنيه بأسيوط
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • قيادة المركزية الامريكية تزور غرفة عمليات التحالف في اليمن بشكل مفاجئ.. حرب قادمة؟
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف