يحل موعد انتهاء المرحلة الأولى لتنسيق طلاب الثانوية العامة 2023، مساء غدا الخميس، للقبول في الجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك وفقا لقرار الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد أعمال المرحلة الأولى للتنسيق لتنتهي مساء الخميس بدلا من الأربعاء من أجل منح الفرصة للطلاب الذين لم ينتهوا من أعمال التنسيق الإلكتروني.

موعد انتهاء المرحلة الأولى لتنسيق طلاب الثانوية العامة 2023

ووفقا لقرار وزارة التعليم العالي، حول موعد انتهاء المرحلة الأولى لتنسيق طلاب الثانوية العامة 2023، فإن إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني منتظمة عبر رابط التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg، مع استمرار موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

معامل الجامعات الحكومية

وتفتح الجامعات الحكومية معامل الحاسب الآلي بها لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهر اليوم وغدا، حتى انتهاء أعمال التنسيق، فيما يُغلق الموقع الرسمي لـ تسجيل الرغبات في تمام الساعة السابعة مساء الخميس المقبل، لتنتهي المرحلة الأولى للتنسيق. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيق تنسيق المرحلة الأولى التعليم العالي تسجيل الرغبات التنسیق الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

وافق المجلس الأعلى للجامعات، على قبول طلاب الثانوية الأزهرية "بنين وبنات" بجامعة العريش، على أن يكون التقديم "أون لاين" ويستمر حتى الأربعاء القادم.

وصرح الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قبول طلاب المعاهد الأزهرية بشمال سيناء من البنين والبنات، الحاصلين على الثانوية الأزهرية للعام 2024 في جامعة العريش، وذلك تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.

وأضاف الدمرداش، أن التسجيل "أون لاين" للدراسة في 6 كليات في جامعة العريش، على أن يتم الدراسة بها طبقًا للمجموع، مشيرًا إلى أن التنسيق مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه، وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الشكر للمجلس الأعلى للجامعات، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس جامعة العريش، على الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية