المناطق_المنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش بمناسبة انتهاء فترة تكليفه.

وأعرب سمو أمير المنطقة الشرقية عن شكره للدكتور الربيش على الجهود التي بذلها خلال فترة تكليفه، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024 1 يونيو 2024 - 10:58 صباحًا أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس شباب المنطقة 15 مايو 2024 - 4:37 مساءً

من جانبه ثمّن الربيش اهتمام ودعم سمو أمير الشرقية لكل ما يخدم أبناء وبنات الوطن، ويسهم في رفع مستوى التعليم الجامعي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المنطقة الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين

وجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، خالص التهنئة إلى فلاحي ومزارعي مصر، بمناسبة الذكرى 72 لعيد الفلاح الذي يحل في التاسع من سبتمبر من كل عام، تزامنًا مع إصدار قانون الإصلاح الزراعي عام 1952، مؤكداً أن هذا الإحتفال كل عام يعد تكريماً لهم من أجل جهدهم المتواصل عبر آلاف السنين ودورهم الكبير المتعاظم فى الاقتصاد المصرى، وعرفانًا بفضلهم فى تحقيق الأمن الغذائي على مر السنين. 

وأكد النعماني، أن الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهد مزارعي مصر خلالها اهتماماً غير مسبوق، وبذلت العديد من الجهود في دعم الفلاحين وتوسيع رقعة الأراضى الزراعية وتعزيز الأمن الغذائي لمصر، وباتت تنمية القطاع الزراعى على رأس أولويات الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية التي أطلقها رئيس الجمهورية، موضحاً انه خلال الأزمات التي مرت بها الدولة لم يتوقف العمل والإنتاج في مصر بفضل جهود الفلاح المصري.

وأوضح النعماني، أن مبادرة “حياة كريمة” والتي يتم تنفيذها تحت رعاية رئيس الجمهورية تسعى بقوة لتحقيق نهضة شاملة في حياة الفلاح المصري، وهو ما يجرى الآن على قدم وساق لمساعدة الفلاحين في توفير الإمكانات اللازمة لهم وتشجيعهم على مواصلة العمل والإنتاج في جميع قرى ومحافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار
  • شراكة بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وجمعية الإعلام السياحي
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير جوازات المنطقة
  • نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية
  • سمو الأمير يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • فيصل سرور يحصد ذهبية دفع الجلة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس