متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة يسرا اللوزي سرّاً تعلنه للمرة الأولى عن دورها في مسلسل “سراب”، بطولة الفنان خالد النبوي، الذي انتهى تصويره خلال الأيام الماضية ومن المقرر عرضه قريباً عبر الشاشة الفضيّة والمنصات الإلكترونية.

وقالت يسرا في تصريحات إعلامية، إن تعاونها مع المخرج أحمد خالد هو أكثر ما حمّسها للمشاركة في المسلسل، موضحةً: “المسلسل عُرض عليَّ بعد وفاة والدتي وكنت سأعتذر عنه، لكن المخرج أحمد خالد وقف بجانبي وأعطاني وقتاً في التحضير وقدّر ظروفي، وهذا المسلسل جاءني حين كنت أمرّ بظروف خاصة صعبة، وحاولت أن أوظّف حزني في الدور”.

وأشارت اللوزي إلى أنها تؤدي في مسلسل “سراب” شخصية دكتورة تُدعى “ملك” ولها طفل يُدعى “زين”، وهي زوجة الفنان خالد النبوي ضمن أحداث المسلسل، والذي تتخلله مفاجأة تدور في إطار تشويقي.

ويشارك خالد النبوي ويسرا اللوزي في بطولة مسلسل “سراب” كلٌ من: هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، جيهان الشماشرجي، محمد كيلاني…، وهو من إخراج أحمد خالد.

يُذكر أن يسرا اللوزي شاركت في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل “صلة رحم”، مع الفنانين: إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، نبيل نور الدين، صفاء الدين…، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

main 2024-08-08 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: طلبت الفنانة مي عمر من المسؤولين عن مسلسلها الرمضاني الجديد “إش إش”، إيقاف التصوير لمدة يومين بعد تعرضها مع زوجها محمد سامي مخرج المسلسل لحادث سير، عقب اصطدام سيارته بسيارة أخرى من الخلف، بمنطقة السادس من أكتوبر.

ورفضت مي الإدلاء بأي تفاصيل عن حالتها وحالة زوجها الصحية فيما أكد مقربون منهما أنهما بخير وأن سامي أصيب فقط ببعض الرضوض الخفيفة نتيجة الاصطدام، وأن الطبيب طلب منه الراحة لمدة يومين.

تدور أحداث مسلسل “إش إش” حول قصة حياة راقصة، وهو مكون من 30 حلقة، وينافس من خلاله بالموسم الرمضاني 2025.

والعمل يشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من: ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • “بيت العنكبوت”.. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"