متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة مي نور الشريف ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بما صرحت به عن حقيقة اعتزال والدتها الفنانة بوسي للفن، وذلك بعد أن قالت الأخيرة إنها لا ترغب في العودة الى التمثيل، وتكتفي بما قدّمته من أعمال في مشوارها الفني الذي امتد لسنوات طويلة.

وقالت مي إن والدتها لم تعتزل الفن، ولم تكشف لهم عن رغبتها في ترك التمثيل، موضحةً: “أمي لم تعتزل الفن”.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الفنانة بوسي رغبتها في الابتعاد عن التمثيل، مؤكدةً أنها لا تريد المشاركة في أعمال فنية، رافضةً الكشف عن الأسباب، وأوضحت أنه يُعرض عليها أعمال فنية عديدة، ولكنها لا ترغب بالمشاركة في أي أعمال فنية جديدة، وذلك بعد أن قدّمت آخر أعمالها الفنية في عام 2019، وهو مسلسل “البرنسيسة بيسة”، واختتمت بالقول: “مش عاوزة أمثل تاني”.

يُذكر أن بوسي قدمت أكثر من 180 عملًا، كان آخرها مسلسل “البرنسيسة بيسة”، الذي عُرض عام 2019 وشاركت في بطولته مع: مي عز الدين ومحمد أنور وأمير المصري وحجاج عبد العظيم وإيمان السيد وحسام داغر وسامي مغاوري وسليمان عيد وأحمد حلاوة وضياء الميرغني، وهو من إخراج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم.

main 2024-08-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم،الأحد، ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين.

ويأتي إحياء ذكراها بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدينولدت لأب مصري وأم مجرية في مدينة الفيوم عام 1933، تلقت تعليمًا أجنبيًا منذ الصغر حتى حازت على البكالوريا من المدرسة الألمانية.بدأت مشوارها نحو الفن بالصدفة البحتة بعد أن فازت في مسابقة مجلة "إيماج" الفرنسية بلقب أجمل وجه، وتم استغلال ملامحها الأوروبية على نحو مثالي في السينما، وكان أول عمل سينمائي لها في عام 1951 وهو فيلم "ليلة غرام".غلب على معظم الأدوار التي قدمتها وخاصة في فترة الخمسينيات والستينيات الطابع الرومانسي الحالم، ومن هذه الأفلام: "رد قلبي، الأيدي الناعمة، حكاية حب، ملاك وشيطان".مع قدوم السبعينيات تنوعت أدوار مريم فخر الدين أكثر فأكثر، وهو ما تجلى في أفلام مثل : "يا تحب يا تقب، قشر البندق، النوم في العسل".

 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: جدتي رفضت دخول والدي عالم التمثيل
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها
  • ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»