زنقة 20 | متابعة

بسبب مشاركتها الضعيفة في أولمبياد باريس، لقيت آية اسقاس المتسابقة المغربية في رياضة التزلج على اللوح،”سكيت بورد” ، انتقادات حادة.

ولم تتمكن أية أسقاس من التأهل للدور النهائي للمسابقة بعدما احتلت المركز الأخير في التصفيات بعدما حققت تنقيط 13.68 في المرور الأول، أعلى رقم حققته، 2 في المرور الثاني و12.

80 في المرور الثالث.

المتسابقة المغربية البالغة من العمر 23 سنة و المتأهلة العربية و الأفريقية الوحيدة إلى الألعاب الاولمبية بصمت على مشاركة ضعيفة جدا حيث سقطت أكثر من مرة ، كما أنها لم تقم بأي حركة صعبة مثل الدوران في السماء تستحق التنقيط، أو ما يسمى backflip.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 

تعرض الشيخ رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا بالأزهر الشريف إلى انتقادات واسعة بعد فرح ابنته"نوران"، حيث ظهرت بدون حجاب وفستان شبه مكشوف.

دعاء سيدنا الخضر لكشف الكروب والابتلاءات.. يكشفها رمضان عبد الرازق 5 كلمات تفتح لك أبواب التوفيق.. يوضحها رمضان عبد الرازق  انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 


وقد احتفل الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، بحضور العديد من شيوخ الأزهر، والعلماء لتهنئة العروسين بالحفل السعيد، وأشهر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عقد القران، وقد طال الجندي ايضًا الكثير من الانتقادات بعد عقد القران. 

بدأ رودا مواقع التواصل الإجتماعي بالهجوم على الشيخ رمضان عبد الرازق بعد انتشار صور عقد القران على مواقع التواصل حيث تظهر أبنته الشيخ عارية الرأس وبفستان عاري بعض الشئ وفقًا لما تنص عليه ضوابط الحجاب في الإسلام حيث قال حكمت: صورة فرح أبنه الشيخ رمضان عبد الرازق بلا حجاب، بيبيعوا الوهم للشعب الدرويش الغلبان، هذا هو الشيخ الذي يجلس في برنامج على الهوا يتقاضي الملايين يوعظ بلبس الحجاب تنهمر دموعه ويوصف لنا الجنه بالتفصيل وكأنه مات ورجع .. متى يفيق للناس ويضع حدا لهذه المهازل ما اسعد الشيوخ أصبحوا مثل نجوم السينما صنعوا جنتهم على الأرض وتركوا الشعب المدروش ينتظر جنته في الآخرة.

 

واعترض عمرو محمد على صور عقد القران فقال :الشيخ خالد الجندي قال: الحجاب فريضة اسلامية من ينكرها كافر، الصور من فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق بحضور خالد الجندي، أين الحجاب يا شيخنا ملحوظة انا معنديش مشكله مع البنت هيا حرة واختيارها للحجاب أو لا دة حقها، أنا مشكلتي مع خالد وأبوها اللى اتهموا غير المحجبات بالكفر؟


 

 

بينما قال إيهاب بطرس: صور من فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق والعجيب انها غير محجبة، والأعجب أن اللى بيعقدلها القرآن الشيخ خالد الجندى اللى كان من يومين بس بيقول للممثلة مروة عبد المنعم أن الحجاب زى الأمانة والوفاء وبر الوالدين، وهو عشان قالت بس أن الحجاب مش فرض !!!، يعنى الشيوخ يعتبروا ان الحجاب فرض لبنات غيرهم ويعتبروه حرية شخصية لبناتهم وعجبي !!!

 

وعلق أحد رواد مواقع التواصل زكريا محمد: الفرح مكنش ناقصه غير فيفى عبده وصافينار، فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق، عاوز أقول كلمه للعروسة هو دين أبوكي مفيهوش حجاب ، واحد مصاحب خالد الجندى ومصطفى حسنى هيطلع إيه ما هو مخبر زيهم لأمن الدولة.

 



 

مقالات مشابهة

  • براهيم دياز ينقذ "أسود الأطلس" من فخ ليسوتو
  • تلاوات متميزة في اليوم الثالث لمسابقة الشيخة فاطمة للقرآن
  • يمني آخر يلقى حتفه في أوكرانيا.. مقتل طالب جامعي في صفوف الجيش الروسي
  • عقدة المملكة.. الصحراء المغربية في قلب الرئاسيات الجزائرية!
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • إثر مقتل 3 إسرائيليين.. جيش الاحتلال يلقى القبض على 20 سائق شاحنة أردني
  • أمطار غزيرة تغمر شوارع ورزازات المغربية والسلطات تتدخل لإخلاء المناطق المتضررة
  • الإنتربول تشيد بالجهود المغربية في تعزيز الأمن الدولي
  • الداخلية المغربية أحبطت 45 ألف محاولة للهجرة غير النظامية هذا العام
  • الداخلية المغربية أحبطت 45 ألف و15 محاولة للهجرة غير النظامية هذا العام