صدى البلد:
2024-09-18@12:29:16 GMT

مرتضى منصور أمام المحكمة الاقتصادية.. اليوم

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

حددت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة 9 أغسطس الجاري لنظر 3 طلبات رد من المستشار مرتضى منصور لثلاثة دوائر قضائية بالمحكمة.

وتنظر الرد الدائرة الثانية مدني مستأنف بالمحكمة في القضايا أرقام 1208-1228-1239 والمرفوعين من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمد عثمان المستشار القانوني للنادي ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة وأحمد شوبير وآخرين نسبوا للمتهم مرتضى منصور التعدي عليهم بالسب والقذف وخدش سمعة العائلات ونشر أخبار كاذبة والازعاج بطريق أجهزة الاتصالات.

مرتضى منصور والخطيب

يذكر أن المتهم سبق ورد قضاة المحكمة في قضية أخرى وقيد طلب الرد برقم (2) في القضية رقم 2825 لسنة 2022 جنح اقتصادية وقضي بجلسة 12-4-202023 برفض طلب الرد وتغريمه 12 ألف  جنيه ولم يكتفى بذلك لعرقلة سير العدالة وأقام دعوى مخاصمة لقضاة ذات الدائرة وقضي برفض الدعوى بجلسة 19-4-2023.

مرتضى منصور: ركلة الجزاء غيرت سير اللقاء.. ونطالب بإلغاء الهدف أو إعادة المباراة
مرتضى منصور لـ القاهرة 24: مجاليش نوم حتى وصول البطاقة الدولية لـ يوسف أوباما
وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قضت يوم  30 يوليو 2023، تأجيل محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية رقم 1443 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة؛ بتهمة سب وإزعاج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لجلسة 13 أغسطس للاطلاع.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

لا خيار أمام حزب الله سوى الردّ الكبير

كتب عماد مرمل في" الجمهورية": الأكيد انّ الهجوم الإرهابي غير المسبوق الذي شنّه الكيانالاسرائيلي على لبنان عبر السلاح الاستخباري  الأمني من شأنهان يدفع «حزب الله » إلى ردّ استثنائي يرتقي الى مستوىالاعتداء الذي تجاوز في خطورته اغتيال القائد العسكري فؤاد
شكر في الضاحية.
وإذا كانت الأنظار قد اتجهت خلال الأيام الماضية نحو قيادة الاحتلال لمعرفة الخيار الذي ستلجأ اليه ضدّ لبنان، فإنّها الآنستستدير نحو قيادة الحزب لمعرفة نمط الردّ على الجريمة الاسرائيلية، والذي لن يطول انتظاره على الأرجح، ربطاً بالطبيعة الدراماتيكية للتطور المستجد.
هذه المرّة، لم يترك الاحتلال مجالاً أمام الحزب لأي أخذ وردّ حول حجم العقاب ونوعيته، بل هو يبدو ملزماً سلفاً بردّ من الوزن الثقيل الدلب لا يشبه كل ما سبقه في سياق المعركة التي تدور منذ 8 تشرين الاول الماضي على خط الجبهة الجنوبية مع فلسطين المحتلة.
ولعلّ إشارة «حزب الله » إلى أنّ «العدو سيلقى عقاباً من حيث يحتسب ولا يحتسب » يترك كل الاحتمالات واردة ويفتح الباب أماماقصى الخيارات الانتقامية حتى لو انطوى الأمر على مجازفة بإمكان التدحرج نحو الحرب الكبرى.
ولعلّ بنيامين نتنياهو اختار توجيه مثل هذه الضربة الغادرة الى المقاومة وبيئتها، للتعويض عن عدم قدرته على تنفيذ اجتياح بريواسع للجنوب اللبناني، ولكن الأكيد انّ الحزب لن يدعه يتحكّم بقواعد الاشتباك وبزمام المبادرة.

مقالات مشابهة

  • لا خيار أمام حزب الله سوى الردّ الكبير
  • قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح