علق قيادي في مؤتمر حضرموت الجامع، على مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، خلال الساعات الأخيرة، في منصات التواصل الاجتماعي، للواء فرج سالمين البحسني، نائب عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وظهر البحسني، وهو أيضًا - حتى الآن - عضو في مجلس القيادة الرئاسي، خلال تصريح له، عقب وصوله الإثنين إلى العاصمة المؤقتة عدن، وهو في وضع صحي وصف بالصادم، خصوصا مع تقدمه في السن وتجاوزه سن السبعين من عمره.

وتعليقًا، قال القيادي في مؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ علي باثواب، مخاطبًا البحسني: "اتق الله في نفسك يا رجل واحفظ تاريخك العسكري والسياسي وتوجه الى مشفى وعالج نفسك من الوضع المزري في (الكور) الفكر والصوت.. الذي تعاني منه وهذا ليس شماتة".

وأضاف: "نسأل الله لك الشفاء العاجل ولكن حرصاً على تاريخك كحضرمي".

وأكد البحسني الذي عاشت محافظة حضرموت، خلال توليه قيادة سلطتها المحلية، انهيارات كبيرة في مستوى الخدمات ومعضلات ما زالت آثارها حتى اليوم، أكد على "ضرورة مضاعفة اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والمجلس الانتقالي الجنوبي" بالعاصمة المؤقتة عدن، نظرًا لحاجتها الماسة لاستعادة رونقها وجمالها، وتعزيز السلام والتنمية".

وكان البحسني عاد إلى عدن الإثنين الماضي، قادما من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، بعد عقده لقاء مع قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع، في ظل غياب المسؤول الأول في المؤتمر، الوكيل عمرو بن حبريش.

https://twitter.com/Twitter/status/1688607984136429570

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد: كتائب القسام تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري خلال حرب غزة

نشرت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 ، مقطع فيديو يظهر عمليات التصنيع العسكري خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته كتائب القسام عبر منصة تليجرام ، أحد عناصر القسام وهو يقوم بتجهيز عبوة العمل الفدائي التي تستخدمها الكتائب ضد مدرعات الجيش الإسرائيلي التي تتوغل في مناطق قطاع غزة.

فيديو كتائب القسام

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • كم مرة يجب أن تزن نفسك؟ خبراء يجيبون
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • جامع حٍسْلْ .. منارة تاريخية توشك يدّ الإهمال على هدّمها
  • أريد أن أشعر بالسعادة وأتحسن.. فماذا يجب عليّ أن أفعل
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • بناه أحد الصحابة في السنة الـ 16 للهجرة النبوية: جامع حسْلْ .. منارة تاريخية توشك يد الإهمال على هدمها
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • شاهد: كتائب القسام تنشر فيديو لعمليات التصنيع العسكري خلال حرب غزة
  • مشهد صادم .. لحظة استخراج 80 قلم حبر وسماعاتي أذن من معدة شخص.. فيديو