يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد زد إف سي مساء اليوم الخميس والتي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

فريق الزمالك بقيادة المدير الفني جوزيه جوميز سيخوض مباراة اليوم ضد زد إف سي وعينه على النقاط الثلاثة منتشيًا بالفوز على الجونة وإنبي في أخر جولتين بالدوري.

بيراميدز يفاوض أوباما بعد انتهاء عقده مع الزمالك إبراهيم عبد الخالق: محمد شحاتة من مكاسب الزمالك.. جوميز اتخذ القرار الصحيح

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة حصدها من 31 مباراة بواقع 16 فوز و6 تعادلات، بينما خسر في 7 مواجهات.

على الجانب الأخر يدخل فريق زد إف سي المباراة متأثرًا بالهزيمة على يد بيراميدز في الجولة السابقة، حيث يبحث الفريق عن العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الزمالك.

ويحتل زد إف سي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، حصدها من 12 فوز و11 تعادل بينما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات.

موعد مباراة الزمالك و زد و القناة الناقلة و المعلق

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فريق الزمالك الدوري المصري الدوري المصري الممتاز زد إف سی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

 


يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب ليسوتو، اليوم الاثنين 9 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويخوض منتخب المغرب تصفيات أمم إفريقيا رغم استضافته ومشاركته في أمم إفريقيا المقبلة، ولكنه يشارك بالتصفيات ضمن الاستعداد للبطولة.

ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم الأحد من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟ المغرب ضد ليسوتو

تُقام المباراة بين منتخبي المغرب وليسوتو في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس إذاعتها لمباراة منتخبي المغرب وليسوتو عبر قناة بين سبورتس 2 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لتصفيات أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة