أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، جولة ميدانية بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مدى تنفيذ الخطط الموضوعة لتطوير المنطقة.

وأعطى المحافظ توجيهات صارمة بضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع والميادين، وخاصة شارع مصرف مسطرد الذي وجه بتطويره وتجميله، واقتراح إقامة باكيات حضارية للشباب على جانبيه لتوظيف أوقات فراغهم بشكل إيجابي.

كما تفقد المحافظ مبنى إداريًا مقامًا على مساحة 500 متر، وكان من المقرر أن يكون مولًا تجاريًا، ووجه بإجراء دراسة جدوى دقيقة لتحديد أفضل السبل لاستغلال هذا المبنى بما يخدم مصالح المواطنين.

وأعرب المحافظ عن استيائه من زيادة الإشغالات بشارع الفريق العصار، وشارع الشعراوي الجديد ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وشن حملات مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات التي تعيق الحركة وتشوه المظهر الحضاري للمنطقة.

وشدد المحافظ على أهمية استغلال كافة قطع الأراضي والمباني الحكومية في إقامة مشروعات خدمية وترفيهية للشباب، مؤكدًا على ضرورة توفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

جاءت هذه الزيارة في إطار حرص المحافظ على متابعة سير العمل في المشروعات الخدمية المختلفة والوقوف على احتياجات المواطنين وتلبية لمطالبهم، مؤكدًا على أهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة في محافظة القليوبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال النظافة المهندس أيمن عطية النظافة والإشغالات حي شرق شبرا الخيمة محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني

وافق المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على ما جرى عرضه من سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بشأن النزول بدرجات القبول بفصول الخدمات ببعض المدارس الفنية بنوعياتها (صناعي- تجاري وفندقي- مزدوج) بالمحافظة.

جاء القرار للطلاب الحاصلين على شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الاساسي للعام الدراسي عام 2023/2024، ويأتي ذلك في إطار التخفيف عن كاهل أولياء الأمور والطلاب وذلك وفقا للبيان الآتي:

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة
  • لتهربها الضريبي.. السجن 3 سنوات لمسئولة بشركة خاصة بشبرا الخيمة