لم يُحسم أمر 6 لاعبين كانوا قد مثّلوا الفريق الكروي بنادي صحار في الموسم الكروي الماضي وهم علي البلوشي ودرويش السعدي وعبدالله الشبلي ومعاذ الخالدي وعبدالله العنبوري والفرج الكيومي ومهند البلوشي، أما بقية من كانوا على تشكيلة الفريق فقد تم التجديد معهم.

اللاعبون الستة عقودهم انتهت مع النادي مع نهاية الموسم الماضي لكن التجديد حتى الآن لم يتم، وقد فسّروا هذا الأمر بأنه قد يكون راجعا لعدم التوافق حول دفع "ما يسيل له اللعاب" بالنسبة للعقود أو الرواتب الشهرية أو أنه يأتي من باب أن هؤلاء اللاعبين يرغبون في اللعب في الموسم المقبل في فرق أندية أخرى.

ولم تفصح اللجنة الفنية المكلفة بأمور التعاقد بنادي صحار عن أي إيضاح حول هذا الجانب إلا أنها اكتفت بالقول إن باب التعاقدات لم يغلق بعد وإنه ما زال مفتوحا وهذا ما أكده عبدالعزيز العجمي نائب رئيس النادي.

وكان من بين من غادروا أروقة الفريق الكروي بنادي صحار حارس المرمى يوسف الشيادي الذي مثّل النادي 3 مواسم حيث انتقل للعب في الموسم المقبل مع نادي عمان، وكذلك علي البلوشي الذي انتقل لنادي السلام الذي يلعب في دوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم ذاته.

إلى ذلك فإن استعدادات الفريق الكروي بنادي صحار تسير وفق ما رسمه المدرب الروماني تريكا الذي يَعِد أن يُعدَّ فريقه بالشكل المطلوب قبيل انطلاق الموسم المؤمل في 16 من الشهر الجاري. وفي خضم التجارب الودية التي يلعبها الفريق فإنه من المحتمل أن يخوض تجربة ودية مع فرق أحد الأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة يجري الإعداد والتنسيق لها حاليا.

وحتى الآن لعب صحار 3 تجارب ودية محلية فاز في لقاءين وتعادل سلبيا في الأخيرة أمام جاره الخابورة. ويرى صحار الوضع مختلفا في الموسم المقبل خاصة أنه يحضر إلى جواره الجاران الخابورة وصحم اللذان صعدا في الموسم الماضي من دوري تمكين للدرجة الأولى ليكونا على قوة دوري عمانتل، وهو ما يعني أن الفرق الثلاثة ستبحث عن ضالتها في تحقيق المستوى المتميز لها.

وتجرى تدريبات النادي على ملعب مويلح الجديد وهي تتركز على زيادة الحمل البدني والمواءمة مع الجانب المهاري حيث يستفيد الجهاز الفني من صالة النادي الخاصة بالتقوية، ومن خلال ما يتكشف في المباريات الودية فإن المدرب يضع لمساته على تلك الجوانب سواء من باب التقوية أو المعالجة للجوانب التي يحتاجها الفريق. ومع اقتراب العد التنازلي لانطلاقة الموسم فإن مدرب الفريق سيحدد إن كانت هناك حاجة لتدعيم صفوف الفريق بأي لاعب في الخطوط الثلاثة وهو ما ستسعى إدارة النادي لتلبيته.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الموسم

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تسويق البنيني سامسون أكينيولا لاعب الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت الأسبوع من مصادررها داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يرى بأن سامسون لن يقدم الإضافة خلال الموسم القادم وأن التعاقد مع لاعب جديد سيكون خيار أفضل.

ويسعى نادي الزمالك إلى تسويق سامسون في أحد الدوريات الخليجية، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقد أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 مواسم، بجانب وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا تمهيدا للتعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه و4 لاعبين جدد في الفريق
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • قهوجي: الهلال كان يلعب بـ 10 لاعبين فنيًا وما أقدر أقول أكثر من كذا.. فيديو