أقدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس 8 أغسطس 2024، على تفجير منزل عائلة الشهيد مؤمن فايز المسالمة في بلدة دورا جنوب الخليل.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت دورا، وحاصرت منزل عائلة الشهيد مسالمة في حي الناموس غرب البلدة بعد أن أغلقت الطرق المؤدية اليه بالسواتر الترابية، وأجبرت العائلة على اخلاء المنزل، وشرعت بتفخيخ جدرانه الداخلية، قبل أن يتم نسفه في وقت لاحق.

وكان الاحتلال أخطر العائلة بهدم المنزل في الخامس من شهر حزيران الماضي.

يذكر أن الشهيد مسالمة ارتقى برصاص شرطة الاحتلال في الأول من نيسان/ أبريل الماضي داخل أراضي الـ48

المصدر : وكالة وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

دهس جنود إسرائيليين في الخليل بعد ساعات من حادث معبر الكرامة.. تفاصيل مهمة

بعد ساعات من تنفيذ أردني عملية عسكرية على معبر الكرامة وقتل 3 من قوات التأمين الإسرائيلية، قالت وسائل إعلام عبرية إن فلسطينيين نفذا منذ قليل عملية دهس لعدد من الجنود في منطقة الخليل.. فماذا حدث؟ 

دهس جنود الاحتلال

وبحسب نبأ عاجل لصحيفة «واينت العبرية»، فقد حاول شابان فلسطينيان دهس مجموعة من جنود الاحتلال بسيارتهم كانوا يقفون على حاجز بالقرب من مستوطنة نجوهوت، في المجلس الإقليمي في منطقة الخليل.

وأضافت الصحيفة العبرية، أن الجنود أطلقوا النار على الفلسطينيين، لكنهما لاذا بالفرار، ويتم تعقبهما في محاولة للقبض عليهما، وبحسب بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإنه لم تقع أي إصابات، بينما يجري التحقيق في الحادث.

حادث معبر الكرامة

يأتي هذا الحادث، عقب ساعات قليلة من عملية قتل 3 من قوات تأمين الاحتلال الإسرائيلي على معبر الكرامة الفاصل بين الأردن وشرقي مدينة أريحا بالضفة الغربية، بعد أن أطلق عليهم سائق شاحنة النار، وقامت قوات الاحتلال بقتله.

وأٌغلق المعبر الفاصل بين الأردن وفلسطين، وتم تفتيش شاحنة منفذ العملية خشية أن تكون مفخخة، كما وصلت مروحيتين إلى المعبر لنقل جثث الإسرائيليين.

وكشفت وزارة الداخلية الأردنية في بيان لها أن نتائج التحقيقات الأولية في حادث معبر الكرامة، كشف أنها عملية فردية، قام بها المواطن ماهر ذياب حسين الجازي، من سكان منطقة الحسينية بمحافظة معان، موضحة أنه عبر الجسر سائقا لمركبة شحن تحمل بضائع تجارية من الأردن للضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل طفلاً جنوبي الخليل
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين شرقي الخليل
  • بحماية الاحتلال.. مستوطنون يهاجون خربة "زنوتا" جنوب الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة إذنا غربي الخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 3 مواطنين من الخليل
  • اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في طولكرم ونابلس.. وإصابات في الخليل (شاهد)
  • إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم في الخليل وبيت لحم
  • دهس جنود إسرائيليين في الخليل بعد ساعات من حادث معبر الكرامة.. تفاصيل مهمة
  • القاهرة الإخبارية: إصابة شابين برصاص الاحتلال بدعوى محاولتهما تنفيذ عملية دهـس جنوب الخليل
  • 222 شهيدًا ومصاباً في أربع مجازر صهيونية على غزة.. والجهاد ترفض التفاوض مع العدو دون حماس