أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس مد فترة التقديم للاختبارات بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس حتى الإثنين القادم الموافق 12 أغسطس لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب لاجراء الاختبارات.

وقال مندور أن اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بدأت من الخميس 25 يوليو الماضي، لافتاً إلى أن 500 طالب وطالبة أدوا  الاختبارات حتى الآن .

و أستقبل الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لجنة المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور عاشور العمري والذي أطلع على سير الاختبارات وتفاعل الطلاب مع اللجان.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية  تسير وفقا للخطة الزمنية المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، مؤكداً حرص الجامعة توفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم خلال أداء الاختبارات.

وتابع؛ " عبد النعيم" أن الطلاب يؤدون الاختبارات على مدار ثلاث أيام في اليوم الأول، يقوم الطالب بإجراءات التقديم ، بينما يشهد اليوم الثاني إجراء الاختبارات المهارية والبدنية، ليختتم اليوم الثالث بتقييم القوام وإجراء المقابلات الشخصية.

وفي سياق متصل - وتماشياً مع توجهات الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة بالمتابعة اليومية لسير اختبارات القدرات تفقد الدكتور ماجد العزازي عميد التربية الرياضية الاختبارات، مؤكداً أنه تم تشكيل لجان الاختبارات بداية من الكشف الطبي ومرورًا باختبارات الطول والوزن والقوام والاختبارات البدنية و المهارية والاختبار المعرفي.

وأضاف "العزازي" أنه يجب على الطالب المتقدم أن يجتاز الاختبارات بنجاح طبقًا للمعايير والدرجات الموضوعة من المجلس الأعلى للجامعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية الرياضية بجامعة قناة السويس لجان الاختبارات مقابلات الشخصية اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم

تعتبر قناة الرابعة الرياضية واحدة من أهم القنوات الرياضية المتواجدة في الوطن العربي. وذلك منذ انطلاقتها وقد استطاعت القناة جذب انتباه عشاق الرياضة، خاصة محبي كرة القدم وتقدم القناة محتوى رياضي متميز بما في ذلك أهم البطولات المحلية والعالمية وتتيح للمشاهدين متابعة المنافسات الكبرى بجودة عالية.

تردد قناة الرابعة الرياضية على نايل سات

تسعى قناة الرابعة الرياضية إلى توفير تغطية شاملة لمباريات كرة القدم على مستوى الوطن العربي والعالم. إذا كنت ترغب في متابعة المباريات والبطولات المحلية والعالمية، يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11678معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 6/5الاستقطاب: عمودي (V)
هذا التردد يتيح لك مشاهدة القناة بجودة عالية دون تقطع أو تشويش، ما يضمن لك تجربة مشاهدة مميزة لأهم الأحداث الرياضية.تردد قناة الرابعة الرياضية على عرب سات

إلى جانب نايل سات، يمكن لعشاق الرياضة ضبط تردد قناة الرابعة الرياضية على عرب سات وتتميز القناة بعرض البطولات المحلية والعربية مثل الدوري العراقي الممتاز، بالإضافة إلى بطولات عربية أخرى، كما انها تتميز ببثها عالي الجودة. إذا كنت تفضل متابعة المباريات عبر عرب سات، إليك التردد المناسب:

القمر الصناعي: عرب ساتالتردد: 11747معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 4/3الاستقطاب: أفقي (H)خطوات ضبط تردد قناة الرابعة

اذا كنت ترغب في ضبط قناة الرابعة الرياضية على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية لضمان الاستمتاع بمشاهدة القناة:

استخدم الريموت كنترول لتشغيل التلفاز وجهاز الاستقبال.اضغط على زر “Memu” في جهاز الريسيفر للوصول إلى إعدادات الجهاز.اختر “إنشاء قناة جديدة” من القائمة التي ستظهر أمامك.أدخل التردد الصحيح الذي تريده (سواء على نايل سات أو عرب سات) في الخانات المخصصة له.اضغط على زر “بحث” وانتظر حتى يتم البحث وتحميل القناة على جهازك.بعد انتهاء البحث، اضغط على زر “حفظ”، وستظهر القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • رئيس جامعة العريش يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات لبحث التعاون المشترك
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل وفداً من النيابة الإدارية.. تفاصيل
  • جامعة سوهاج: برنامج تدريب المدربين TOT المعتمد من الأعلى للجامعات
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • كلية التربية بجامعة أسيوط تنظم دورة إعداد المعلم الجامعى فى نسختها الثانية والسبعون
  • سمو الأمير يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم