يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سموحة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية. هذه المباراة مؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة دوري نايل، ويأمل النادي الأهلي في تأكيد فوزه باللقب، حيث يحتاج فقط إلى التعادل على الأقل ليحقق لقبه الـ44 في تاريخه بشكل رسمي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

من المتوقع أن يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تعديلًا واحدًا في تشكيل الفريق لمواجهة سموحة، حيث من المرجح أن يبدأ بمحمد الشناوي في حراسة المرمى بدلًا من مصطفى شوبير، الذي شارك أساسيًا في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هانيخط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشورخط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم أزمة كبرى بين مارسيل كولر وحارس الأهلي.. ومفاجأة بشأن موقف الزمالك عاجل.. الأهلي يتخذ قرارا مثيرا بشأن الاحتفال ببطولة الدوري بسبب أحمد رفعت غيابات الأهلي أمام سموحة

سيدخل الأهلي مباراته أمام سموحة بغيابات مؤثرة، حيث يفتقد الفريق لجهود 8 لاعبين. يتصدر القائمة محمود عبدالمنعم كهربا الذي استبعده المدير الفني مارسيل كولر لعدم جاهزيته الفنية بعد عودته من الإصابة. كما يغيب محمد عبدالمنعم بسبب آلام في الكاحل، وقد اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم.

إضافة إلى ذلك، سيغيب عن اللقاء طاهر محمد طاهر، وعمرو السولية، وعلي معلول بسبب الإصابة. كما سيغيب الثلاثي كريم الدبيس، وحمزة علاء، وأحمد نبيل كوكا نظرًا لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي قائمة غيابات الأهلي الدوري المصري دوري نايل اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم أمام سموحة

إقرأ أيضاً:

كاف يوافق على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا

تقدم الاتحاد البتسواني بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتأجيل مباراة المنتخب الأول أمام مصر بسبب عدم وصول الفريق للبلاد من موريتانيا.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الهداف فادى فريد بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموافقة على طلب الاتحاد البتسواني، بشأن تأجيل المباراة المرتقبة لعدة ساعات، بعد أزمة عدم وصول المنتخب البتسواني حتى هذه اللحظة.

ومن المقرر إقامة مباراة بوتسوانا أمام مصر، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وكان الاتحاد البتسواني قد طلب من الكاف ضرورة تأجيل مباراة بوتسوانا ومصر اتكون التاسعة مساءًا بدلًا من الرابعة من مساء الغد.

ومن المقرر أن يصل بوتسوانا، بلاده قادما من موريتانيا مساء اليوم، بسبب أزمة الراعي الخاص بهم في الطيران.

مقالات مشابهة

  • كاف يوافق على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • الاتحاد الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي أمام بيرسبوليس إلى ملعب عبد الله الفيصل
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا
  • استبعاد محرز  وعوار من قائمة الجزائر بسبب الإصابة