تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، جلسة محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض فتاة قاصر في منطقة المرج.

كانت كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم قام بهتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسا مواطن العفة منها مستغلًا حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشر سنة من عمرها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المرج، يفيد بورود بلاغا من ربة منزل تتهم فيه شابا باغتصاب نجلتها وهتك عرضها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات ثم أحالت المتهم لمحكمة الجنايات تمهيدًا لمحاكمته.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حدائق القبة، تجديد حبس عاطل متهم بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة بمنطقة حدائق القبة، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الحدائق، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة.

واعترف المتهم بارتكاب 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلته سيئة النية (ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم) أمكن ضبطها.

كما تواصل النيابة العامة بأكتوبر، تحقيقاتها مع مستريح السيارات والبترول بعد هروبه بـ 200 مليون جنيه من أموال الضحايا، كما أمرت باستدعاء الضحايا للاستماع لأقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحقيقات الأولية، تفاصيل ضبط الانتربول، أن مستريح السيارات المتهم أسس وآخرون محبوسون شركة تستأجر السيارات الفارهة وباهظة الثمن وتؤجرها لشركات البترول، حيث وثق به الضحايا لأنه كان زميلا لهم في العمل لمدة سنوات، الأمر الذي جعلهم يطمئنون لأموالهم معه.

وأضافت التحقيقات، أن مستريح السيارات وباقي المتهمين بدؤوا في جمع الأموال من الضحايا، بزعم تشغيلها في تجارة السيارات مع شركات البترول، والتعامل مع شركته في أكتوبر، وسلمهم عقودا وإيصالات وشيكات، وكان يحصل كل منهم على 5500 جنيه مقابل كل 100 ألف جنيه في بداية الأمر.

وأشارت تفاصيل ضبط الانتربول لـ مستريح السيارات والبترول في دبي، أن المتهم طمأن الضحايا وجمع مبالغ ضخمة، وصلت لربع مليار جنيه ثم هرب إلى دولة الإمارات العربية وأسس شركة هناك، ونجح الإنتربول المصري بالتنسيق مع الانتربول الدولي ورجال الأمن في القبض عليه بعد عامين من هروبه بإمارة دبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة هتك عرض فتاة المرج الأجهزة الأمنية بالقاهرة قسم شرطة المرج اغتصاب محكمة الجنايات النيابة العامة مستریح السیارات

إقرأ أيضاً:

إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة

قررت المحكمة الاقتصادية إحالة محاكمة متهمتين بالنصب والاستيلاء على ما يقرب من 200 مليون جنيه من 152 ضحية في القاهرة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وكشف أمر الإحالة، قيام المتهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه من 152 من الضحايا، وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثرواتهم باستعمال طرق احتيالية، من شأنها إيهامهم بواقعة مزورة وهي قدرتهما على شراء منتجات مستوردة وتوفير قسائم شراء لتطبيق ( شي إن ) مقابل مبالغ مالية،  مستخدمين في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك واتساب، فاتخذنا ذلك السلوك الإجرامى نشاطاً أو همهم بصحته، فقام المجني عليهم بتحويل وتسليم المبالغ النقدية.

 







مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. نظر محاكمة 17 متهما بقضية خلية العجوزة الثانية
  • النعامة.. العثور على فتاة قاصر كانت مختفية في ظروف غامضة
  • كانت بتدافع عن أبوها.. محاكمة «ممرضة المقطم» غدًا
  • "استولوا على 200 مليون جنيه من الضحايا".. كشف ألغاز قضية النصب الكبرى
  • إحالة محاكمة متهمتين بالاستيلاء على 200 مليون جنيه بالنصب للنيابة
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بعد قليل.. الحكم على المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • بعد قليل.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهم بسب الخطيب