بدأ مجلس الشارقة الرياضي التسجيل للمشاركة في اكواثلون البطائح_الشارقة المزمع إقامته يوم الأحد 18 أغسطس الجاري بنادي البطائح الثقافي الرياضي والذي يجمع بين السباحة والجري في فرصة مميزة لمحبي الرياضة بشكل عام ورياضة الإكواثلون وتعزيز ثقافة الرياضة بإعتبارها إسلوب حياة وإستمرار الأنشطة الرياضية الصيفية في أجواء ملائمة للرياضيين ومختلف أفراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية، تقام الفعالية بالتعاون مع إتحاد الإمارات للترايثلون ونادي البطائح والقدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات المساهمة والداعمة.

تستهدف الفعالية مشاركة 150 من الجنسين ويتم التسجيل عبر الرابط المخصص https://www.hopasports.com/en/event/al-bateah-aquathlon-sharjah .

يعتبر الأكواثلون من الرياضات المركبة المعتمدة من الاتحاد الدولي للترايثلون وتتضمن السباحة والجري ويخوض المشاركين سباقات سوبر سبرينت في السباحة لمسافة 150 متر والجري لمسافة 2،5 كلم، وينطلق سباق الصغار في الساعة 6:15 صباحا فيما ينطلق سباق سوبر سبرينت في الساعة 6:30 على أن يبدأ تتويج الفائزين في الثامنة ، ويتم تتويج الفائزين في المراكز الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، وتم تصميم ميدالية الحدث لتعكس جمالية التحدي لإقامة سباق مركب يبدأ بالسباحة في بيئة صحراوية في مدينة البطائح بالشارقة حيث يتداخل مسار السباحة في رمال الصحراء مع أشجار الغاف التي ترمز لطبيعة المنطقة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”

ستكون الجزائر، اليوم السبت، عشية اختتام المحفل “البارالمبي” باريس 2024، متواجدة في 4 اختصاصات، على أمل حصد ميداليات جديدة.

وقبل انطلاق فعاليات اليوم العاشر لـ “البارالمبياد” تتصدر الجزائر المتواجدة في المركز الـ 24، ترتيب البلدان العربية والإفريقية، برصيد 10 ميداليات، بواقع 5 ذهبيات ومثلها فضيات.

وتنطلق المشاركة الجزائرية اليوم السبت، في حدود الساعة 09:42، ممثلة في قندوز إبراهيم، في سباق 200 متر “KL3” لـ “الكانوي كاياك”.

بينما يخوض العداء البطل، ثلايجية فخر الدين، نهائي سباق 100 متر “ت36” بداية من الساعة 09:53، أملا في تحقيق الذهب.

أما في الفترة المسائية، سيكون الموعد، مع مشاركة كمال قرجانة، في اختصاص رمي الجلة رجال “ت33″، عند الساعة 18:03.

بينما يختتم عبد الكريم كرعي، المشاركة الجزائرية. في اليوم ما قبل الأخير لـ “البارالمبياد”، في سباق 1500 متر “ت38″، المقرر انطلاقه عند الساعة 18:09.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • دولية السلة.. الشارقة يضرب موعداً مع هوبس اللبناني في النهائي
  • تتويج أبطال “إكواثلون الشارقة”
  • بحضور المحافظ.. احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بنادي أسيوط الرياضي
  • «الشارقة للمتاحف» تفتح باب التسجيل لمؤتمر «سوا»
  • فتح باب التسجيل في مؤتمر “سوا “
  • هيئة الشارقة للمتاحف تفتح باب التسجيل لمؤتمر “سوا :10 سنوات من التبادل الثقافي في التعلم المتحفي ” نوفمبر 2024
  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»
  • دولية السلة.. تأهل الشارقة ودجلة العراقي إلى نصف النهائي
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”