موقع النيلين:
2024-09-10@02:20:10 GMT

شندي بخير ولا يوجد أي تدوين مدفعي أو خلافه

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

تم تداول خبر مفاده ان المليشيا دونت بالمدفعية جنوب شندي في منطقة ود حامد، من نقل الخبر لا يعرف ربما جغرافيا المنطقة أو ربما لغرض آخر، جنوب شندي وآخر حدود منطقة ولاية نهر النيل هي منطقة حجر العسل القريبة من مصفاة الخرطوم للنفط، وهي المنطقة من قبل الحرب وبعد الحرب يدخلها أفراد الدعم السريع للتسوق، وشهدت حوادث فردية آخرها قبل يومين حيث قتل شخصان في حادثين منفردين من متفلتين يتبعون للدعم السريع بحسب شهود عيان من المنطقة.


اما منطقة ود حامد فهي تقع في الجهة الجنوبية لمحلية المتمة غرب شندي وتقع شمال الريف الشمالي لأم درمان د، وهذه المنطقة أيضا بحسب شهود عيان لم تشهد اي تدوين مدفعي، وما حدث اليوم كان تدوين مدفعي لمنطقة السروراب بالريف الشمالي لأم درمان، وربما تكون إحدى الدانات سقطت في شمال السروراب في منطقة مديني والتي أدت بحسب تنسيقية لجان مقاومة كرري لبتر رجل رجل وطفل نسأل الله لهم الشفاء العاجل، أما جنوب شندي فلم تشهد اي تدوين بالمدفعية أو خلافه.

صحيفة السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“حماس”: محمد الضيف بخير ولا زال على رأس عمله

#سواليف

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية #حماس #أسامة_حمدان، إن #محمد_الضيف، قائد الجناح العسكري للحركة “بخير وهو على رأس عمله”.

وأكد حمدان في تصريح اليوم الأحد أن “الأخ أبو خالد (محمد الضيف) بخير، ولا زال على رأس عمله ويمارس دوره كقائد للمقاومة”.

وأضاف أن “كل ما نشر من #إشاعات لم يدفعه إلى الوراء، وما زال في موقعه يمارس دوره، ورغم مرور أكثر من 330 يوما من القتال لا هو ولا جنوده ولا أركانه كلت لهم عزيمة ولا تراجعت لهم إرادة”.

مقالات ذات صلة الاحتلال يكشف عن هوية منفذ عملية الكرامة 2024/09/08

وعلى عكس تصريحات القيادي في “حماس”، كان #الجيش_الإسرائيلي “أكد مقتل محمد الضيف في الأول من أغسطس الماضي في قطاع غزة، استنادا لمعلومات استخبارية جمعتها أجهزة الجيش، والأمن العام الاسرائيلي”.

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي آنذاك أن “جيش الدفاع وجهاز الأمن العام قضيا على المدعو محمد الضيف”.

ولفت البيان إلى أن “الطائرات الحربية أغارت بشكل دقيق على المجمع الذي كان يختبئ فيه كل من محمد الضيف ورافع سلامة، قائد لواء خان يونس في “حماس”، والذي تأكد القضاء عليه قبل عدة أسابيع. مع الضيف وسلامة تم القضاء على عدد آخر من المخربين”.

وفي الوقت ذاته نفت حركة “حماس” “ادعاءات وأكاذيب الجيش الإسرائيلي بشأن مقتل الضيف”، مؤكدة أنه “يستمع إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي ويستهزئ بمقولاته الكاذبة”.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقصف منطقة إنسانية في غزة
  • الأمير المحبوب
  • عملية ليلية لـحزب الله.. استهداف لإسرائيليين بـالمدفعية!
  • سكان جنوب الخرطوم يشكون من وطأة الجوع وانتهاكات الدعم السريع
  • استشهاد فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف حي الزيتون
  • استشهاد أربعة فلسطينين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الصبرة ورفح
  • “حماس”: محمد الضيف بخير ولا زال على رأس عمله
  • حزب الله يهاجم منطقة شمال إسرائيل رداً على مجزرة فرون جنوب لبنان
  • ميقاتي: إسرائيل تشعل نار جرائمها ضد لبنان
  • الاحتلال يهدم عشرات المنازل والمنشآت الفلسطينية قرب الخليل