انتهى النجم كريم عبدالعزيز، من البروفات النهائية لمسرحية "السندباد" تحت قيادة المخرج أحمد الجندي، استعدادًا لعرضها اليوم، وغدٍ، وبعد غد، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد 

وتنقسم أسعار التذاكر إلى 4 فئات وهي كالتالي:-

التذكرة الفضية 500 جنيه.

التذكرة الذهبية 1500 جنيه .

التذكرة البلاتينوم 1500 جنيه.

التذكرة الـ VIPبـ2000 جنيه.

قصة وأبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد وشيماء سيف وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomniaللألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم كريم عبدالعزيز مسرحية السندباد اسعار تذاكر مسرحية السندباد كريم عبدالعزيز أحمد الجندي مهرجان العلمين نيللي كريم مصطفى خاطر بيومي فؤاد شيماء سيف مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الدكتور ولاء جاد الكريم مدير الوحدة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلة و الوفد المرافق له من الوحدة المركزية لمشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد انور السكرتير العام و المهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد وأعضاء وحدة حياة كريمة بالمحافظة وذلك لمناقشة إنهاء أعمال مشروعات المرحلة الأولى واستعدادات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات التي تشملها المبادرة بقرى مركز زفتى كمرحلة أولى، والوقوف على آخر المستجدات بكل المشروعات والأعمال النهائية، للانتهاء من كل الأعمال ودخول المشروعات الخدمة بكامل طاقتها في القريب العاجل، فضلا عن مناقشة الاستعدادات للمرحلة الثانية بقرى مراكز المحلة، قطور، كفر الزيات وبسيون.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الهامة الخاصة بالموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بزفتى، ومنها، متابعة مشروعات الإدارة المحلية والمتمثلة في مشروعات الأسواق والمواقف.

وأكد محافظ الغربية على اهتمام أجهزة الدولة بمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وما يتحقق بها من نسب إنجاز على أرض الواقع، تمهيدًا للبدء في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من المبادرة، وذلك لما يمثله تنفيذ مشروعاتها في مختلف القطاعات من دور مهم في رفع مستوى معيشة المواطنين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030، وهو ما تحرص الدولة على تحقيقه.

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي