في عملية مشتركة مع اليوروبول، أعلنت الشرطة الاسبانية أنها استطاعت الإيقاع بعصابة نشالين ينتمون إلى عشيرة واحدة، وألقت القبض على 17 منهم بعد أن حاولوا الهرب نحو باريس لحضور الألعاب الأولمبية.

اعلان

وأفادت السلطات الإسبانية أن العصابة، التي تتخذ من مدريد وفالنسيا مقرًا لها، ذات أصول بوسنية ولها تاريخ إجرامي طويل يجمع ما بين عمليات الاحتيال وسرقة بطاقات الائتمان والتعنيف والتزوير في الأندلس.

وقد كانت تسعى لنقل نشاطاتها إلى باريس لاستغلال الفرص المتاحة في عملية النشل خلال الحدث الرياضي الكبير.

الشرطة المالية الإيطالية تضبط 121 مليون يورو من أمازون بتهمة الاحتيال الضريبيإصابة العديد من رجال الشرطة البريطانية في اشتباكات بين اليمين المتطرف ومناهضين للعنصرية محلّ مجوهرات في أحد أرقى أحياء باريس يتعرض للسطو والشرطة تلاحق اللصوص

وخلال عمليات التفتيش، ضبطت السلطات كمية كبيرة من الأموال تصل إلى نحو 10,000 يورو، بالإضافة إلى عملات أجنبية أخرى مثل البيزو الكولومبي والكرونة السويدية والروبية الهندية. كما تم ضبط سيارتين باهظتي الثمن ومجموعة من المجوهرات وفواتير بيع وشراء منازل. بعدها، قامت الشرطة بتجميد 13 حسابًا مصرفيًا في مؤسسات مالية مختلفة.

وأفاد المعنيون أنهم لاحظوا في الفترة الأخيرة أن عمليات نشل السياح الأجانب في إسبانيا غالبًا ما تنفذها النساء تحت إشراف الرجال الذين يديرون العصابات ويهتمون بإحصاء عائدات السرقات وتحويل الأموال إلى خارج إسبانيا، وخاصة إلى فرنسا والبوسنة والهرسك وإيطاليا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تسلا تسحب 1.68 مليون سيارة في الصين لخلل برمجي السنوار رئيسا جديدا لحركة حماس خلفا لهنية بولندا تعزز أمنها القومي لدفع الخطر الروسي: صفقة بـ 230 مليون يورو لشراء مروحيات "أباتشي" شرطة إسبانيا باريس سرقة الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فيلم يوثق اعتداء جنود إسرائيليين جنسيا على أسير فلسطيني.. ومحكمة تنظر في طلب إغلاق "أبوغريب إسرائيل" يعرض الآن Next بريطانيا: نشر 6000 ضابط شرطة مع تصاعد عنف بلطجية اليمين المتطرف وعمدة لندن يدعو إلى نبذ الكراهية يعرض الآن Next شاهد: مقتل 30 شخصا وتشريد المئات جراء فيضانات قوية ضربت الحديدة جنوب اليمن يعرض الآن Next بوتين يتهم أوكرانيا بالقيام "باستفزاز واسع النطاق" بغارتها على جنوب غرب روسيا يعرض الآن Next غالانت: نصر الله قد يجر لبنان إلى دفع أثمان باهظة ولو شاهد اللبنانيون صورة من غزة لفهموا اعلانالاكثر قراءة أعمال الشغب في بريطانيا تعطل السياحة: أستراليا والإمارات تحذران من السفر إلى المملكة المتحدة أيام حبلى بالأحداث وهليفي يقول لدى إسرائيل القدرة على ضرب غزة ولبنان والشرق الأوسط فوق الأرض وتحتها استطلاع يكشف معارضة معظم الأمريكيين إرسال قوات للدفاع عن إسرائيل.. النسبة الأعلى منذ سنوات سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسماعيل هنية شرطة باريس إيران قوات عسكرية الألعاب الأولمبية باريس 2024 سيارات اعتداء جنسي انتخابات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة شرطة باريس قوات عسكرية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة شرطة باريس قوات عسكرية شرطة إسبانيا باريس سرقة الألعاب الأولمبية باريس 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسماعيل هنية شرطة باريس إيران قوات عسكرية الألعاب الأولمبية باريس 2024 سيارات اعتداء جنسي انتخابات السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه

تمكن رجال مباحث مركز شرطة كوم امبو شمال محافظة أسوان، من القبض علي فتاة وخطيبها استدرجوا سائق وقاموا بسرقة بالإكراه بعد إصابة بطلق ناري في القدم، وتم نقله علي أثرها إلي المستشفي.

وترجع التفاصيل عندما استقبلت مستشفي كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مصاب بطلق ناري في القدم، وعلي الفور تم إخطار نقطة المستشفي لتقوم بإخطار مأمور مركز شرطة كوم أمبو.

وعلي الفور توجها فريق أمني مكون من الرائد أحمد ثروت رئيس مباحث كوم أمبو، والنقيبان وليد سلطان ومحمود جمال، لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أن فتاة قامت باستدراج المصاب وهو سائق سيارة الي منطقة الإصلاح وذلك لتوصيلها إلي الي خارج المدينة.

وعند وصول سائق السيارة  إلي المكان المتفق عليه، ظهر له شخصين قاموا بالتعدي عليه وإصابته بطلق ناري وقاموا بسرقة سيارته وفروا هاربين مع الفتاة.

وفي اقل من ساعات قليلة من الواقعة نجح رجال المباحث في إلقاء القبض علي الفتاة وخطيبها والشخص الآخر الذي شاركوا في الجريمة، وتم إخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • قوات أمن أبين تلقي القبض على اخطر عصابة متقطعين بمنطقة المعجلة
  • مع استرجاع مبالغ ضخمة.. الإطاحة بعصابة عابرة للحدود نصبت على طلبة جامعيين
  • مع استرجاع مبالغ ضخمة.. الاطاحة بعصابة عابرة للحدود نصبت على طلبة جامعيين
  • سرايا السلام تلقي القبض على داعشي في سامراء
  • الاحتلال يعتقل 13 شخصا من مركبة سفريات بعد الاشتباه بتنفيذ عملية
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 14 متهما بجرائم سرقات متنوعة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • تسجيل صوتي يكشف سبب تحطم طائرة ومقتل 62 شخصا كانوا على متنها