الثورة نت/..

أكد وزير الخارجية الايراني بالوكالة علي باقري كني ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تسمح للكيان الصهيوني بالتلاعب باستقرار وأمن المنطقة خدمة لأهداف ومصالح غير مشروعة للعصابة الإرهابية الحاكمة في “تل أبيب”.
وخلال محادثة هاتفية مع نظيره السوري فيصل المقداد، تباحث وزير الخارجية الايرانية بالوكالة تداعيات العمل الارهابي الصهيوني المتمثل بإغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.


ورأى باقري ان الكيان الصهيوني اصبح يتمادى بأفعاله الاجرامية في اليمن وطهران وبيروت ويشكل مصدرا لعدم الاستقرار وانعدام الأمن في منطقة غرب آسيا، علاوة على ان أمريكا وبعض الدول الأوروبية تسببت في عدم الاستقرار هذا من خلال دعم الأعمال الإرهابية للكيان الصهيوني.
وفي اشارة الى قرار إيران باتخاذ الإجراءات المشروعة والحاسمة والرادعة ضد الكيان الصهيوني، اكد باقري على أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تسمح للكيان الصهيوني بالتلاعب باستقرار وأمن المنطقة خدمة لأهداف ومصالح غير مشروعة للعصابة الإرهابية الحاكمة في تل أبيب.
بدوره أدان وزير الخارجية السوري فيصل المقداد بشدة الأعمال الإرهابية التي يقوم بها الكيان الصهيوني، مؤكدا دعم بلاده الشامل والثابت للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس”أبو عبيدة”، مساء يوم الأحد، العملية البطولية والنوعية على معبر الكرامة التي نفذها الشهيد الأردني ماهر الجازي أحد أبطال “طوفان الأقصى”. وقال أبو عبيدة عبر قناته على تيليجرام، إن “مسدس البطل الأردني في نصرة أقصانا وشعبنا كان أكثر فاعلية من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة”. وأكد أبو عبيدة أن “العملية تعبر عن ضمير أمتنا وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني من أبطال أمتنا”. وأضاف: “أدّى مجاهدونا في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم في قطاع غزة صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية”.

مقالات مشابهة

  • منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي يمكنه ممارسة الضغوط على الكيان الصهيوني لوقف إطلاق النار بغزة
  • مسؤول السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي: يجب ألا نسمح بأن يتحول قطاع غزة إلى مقديشو جديدة
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • شراكة بين “نتورك” ومصرف “رويا” لدعم الصيرفة الإسلامية بتكنولوجيا الدفع الرقمي
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • تظاهرة ضخمة للمستوطنين في “تل أبيب”؛ للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى / فيديو
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل