يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة مصيرية ضد المغرب في ملعب لا البوجوار مساء اليوم الخميس على الميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

يدخل منتخب مصر المباراة تحت قيادة المدير الفني روجيرو ميكالي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم الميدالية البرونزية للبطولة بعد هزيمته على يد فرنسا في نصف النهائي.

أيمن يونس: غياب ثقافة الفوز سبب خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام إسبانيا ( 28 ـ 29 )

وكان منتخب مصر قد قدم مباراة قوية ضد فرنسا في نصف النهائي وكان قريبًا من التأهل للنهائي، قبل أن تتمكن الديوك من قلب نتيجة اللقاء وخطف بطاقة التأهل.

موعد مباراة مصر والمغرب والقناة الناقلة ..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد المغرب الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس وArryadia SD/HD بصوت هشام فرج و Alkass One HD بصوت خالد الحدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر مصر الأولمبي المغرب دورة الألعاب الأولمبية البرونزية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة منتخب تونس ضد مضيفه الغامبي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية الـ35 لكرة القدم التي يحتضنها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026.، والقنوات الناقلة.

وتقام المباراة الأحد 8 سبتمبر/أيلول على ملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية الذي يتخذه منتخب غامبيا أرضا لمبارياته البيتية، وتنطلق صفارة البداية السادسة مساء (15:00) حسب توقيت مكة الكرمة والقاهرة.

وقد التقى المنتخبان في مباراتين سابقتين فقط انتهت إحداهما بفوز غامبيا والأخرى بالتعادل.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة:

beIN Sports HD 2

ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تونس فازت على مدغشقر رغم الغيابات

وكان فريق "نسور قرطاج" بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قد عانى الأمرين، قبل التغلُّب على ضيفه منتخب مدغشقر بهدف متأخر عبر فرجاني ساسي.

وتأثر أداء تونس لغياب لاعب ارتكاز أينتراخت فرانكفورت الألماني إلياس السخيري، لكنه يستعيد القائد يوسف المساكني ليشكل دعما هجوميا للتشكيلة، إضافة إلى لاعب وسط لوغانو السويسري محمد الحاج محمود.

ورأى البنزرتي بعد الفوز الشاق أن "الدقائق الأخيرة من عمر المباراة مهمة جدا، فهي التي تبيّن لُحمة الفريق ومقاومته الذهنية" مضيفا "سعيد جدا بأني وجدتُ فريقا متماسكا وقادرا على عدم الاستسلام".

أما لاعب الوسط محمد علي بن رمضان، فأكد أن "الأهم تحقق (فوز) ضد مدغشقر، وهناك عديد الأمور التي يجب أن نتداركها في أسرع وقت قبل المباراة المقبلة، ونرجو أن نقدّم أداء مشرفا ضد غامبيا".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة