بدأت القيادة العامة لشرطة ابوظبي بالتعاون مع دائرة التمكين الحكومي – أبوظبي الاستفادة من مميزات (منصة تم للوظائف ) كمنصة اضافية للإعلان عن شواغرها الوظيفية للمواطنين والمستوفين لشروط التقدم للوظائف. وأكَّد العميد عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية أن هذه المبادرة تأتي ضمن اهتمام شرطة ابوظبي باستقطاب الكوادر الوطنية للعمل في شرطة أبوظبي من منطلق حرصها على زيادة نسبة المواطنين الإماراتيين بالقوى العاملة في كل القطاعات الشرطية التابعة لها.

وأوضح انه تم الاتفاق وفق آلية التعاون المشتركة مع دائرة التمكين الحكومي – ابوظبي على توضيح متطلبات التقدم للوظائف و الشروط الواجب توافرها . وذكر أن شرطة أبوظبي تسعى وعبر الاستفادة من خدمات منصة تم للوظائف ( كمنصة إضافية ) إلى التركيز على المؤهلات العلمية التي يحتاجها سوق العمل تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في توطين الوظائف وتشجيع المواطنين على الانخراط بمجالات العمل. ومن جانبه حث المقدم خلفان سعيد الظاهري مدير إدارة الاختيار والتعيين بالإنابة في قطاع الموارد البشرية المواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص عمل وظيفية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي على التوجه إلى (منصة تم للوظائف ) أو إحدى قنواتنا (المنصة الذكية للتوظيف – مركز خدمة المتعاملين – مركز الاتصال الوحد). ولفت إلى أن شرطة أبوظبي اعدت خطة متكاملة تركز على تأهيلهم بعد تعيينهم واستكمال كافة الشروط المطلوبة وأيضا صقل مهاراتهم بما يتناسب مع طبيعة العمل الشرطي والأمني .

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

المغرب.. إعلان بيع مدرسة بـ “تلاميذها” يثير الغضب

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب عن غضبهم من الإعلان المتداول مؤخراً عن بيع مدرسة خاصة بمدينة القنيطرة، متضمنة تلاميذها أيضاً، وهو ما سبب جدلاً واسعاً، حول اعتبار الطلاب جزءاً من الصفقة التجارية.

وتعود بداية القصة إلى منشور عبر مجموعة خاصة بالعقارات بالقنيطرة على فيسبوك، ينص على “أن هناك مدرسة خاصة للبيع في القنيطرة تبلغ مساحتها 412 متراً. و373 تلميذاً وتتوفر على 3 واجهات، مع دخل صافي في الشهر 12 مليوناً.. وثمنها 640 مليوناً”.
وتسببت صيغة الإعلان في جدل واسع، وتساءل البعض عن علاقة التلاميذ ببيع المدرسة، وهل أصبحوا مادة تباع من مالك لآخر، فيما اعتبر البعض الآخر أن الإعلان يتضمن إشارة للإتجار في البشر.
من جهته، أوضح الوسيط العقاري وناشر الإعلان محمد الصديقي، أن ما حدث مجرد خطأ في الكتابة، إذ غفل عن كتابة جملة “الطاقة الاستيعابية للمدرسة” قبل عدد التلاميذ، ما تسبب في هذا الكم من السخرية والهجوم، بحسب “العربية”.
وأشار إلى أن هذا الإعلان تسبّب له كذلك في خلافات مع صاحب المدرسة الخاصة الذي يرغب في بيعها، والذي اتهمه بتشويه صورته، ما دفع الصديقي إلى حذف الإعلان الذي تداوله النشطاء على نطاق واسع خلال الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • “فينستريت” تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية منظمة في سوق أبوظبي العالمي
  • “ناسا” تعلن مواصلة الرحلات إلى “الفضاء الدولية” بالتعاون مع “روس كوسموس”
  • “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024” يختتم فعالياته بمشاركة 13200 زائر من 138 دولة
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024” يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة
  • شرطة أبوظبي تُطلع “هيئة أبوظبي للزراعة” على أفضل ممارساتها التطويرية
  • المغرب.. إعلان بيع مدرسة بـ “تلاميذها” يثير الغضب
  • «العمل» تبدأ اختبار المتقدمين للوظائف الشاغرة في البوسنة والهرسك
  • شرطة أبوظبي وأكاديمية ربدان تحتفلان بتخريج دفعة من “برنامج إعداد وتمكين المشرفين الأكاديميين”