شهدت مدينة ساقلتة بمحافظة سوهاج حملات تطوير شاملة، حيث قامت الوحدة المحلية بتنفيذ أعمال مكثفة لرفع كفاءة الطرق والإنارة، وإزالة التراكمات من جوانب الشوارع، وذلك بالمدينة والقرى التابعة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة ساقلتة، أن الحملات استهدفت رفع كفاءة الطريق السريع من الحدود الإدارية مع مركز أخميم وصولاً إلى الحدائق العامة للمدينة بطول 5 كم، ثم شوارع " 23 يوليو، والحرية، والتحرير، وعبد السلام عارف"، بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة، وتم رفع 6 طن قمامة ومخلفات من قرية الجلاوية، ومنطقة السلخانة، وطريق بربخ عبادة"، كما تم تطوير وتجميل مداخل المدينة، والطريق الزراعي الشرقي، وتمهيد الطرق بقرية سفالة، وطريق الصبحة/ عرب بني واصل، وقرية سفلاق "، وتم رفع نواتج عملية تدبيش ترعة الأحايوة، وتسوية طريق قرية الكتكاتة حتى الهنجر، وشارع بورسعيد"، وجاري متابعة استمرار الحملات بنطاق المدينة والقرى التابعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة سوهاج مركز ساقلته حملات مكبرة للنظافة تسوية الطرق

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بتكثيف جهود الرقابة وضبط الأسواق لضمان سلامة السلع المتداولة والمعروضة للمواطنين.
واطلع المحافظ على تقرير مباحث التموين الخاص بنتائج عدد من الحملات التفتيشية لرصد المخالفات بأسواق المحافظة بالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن.
وأشار محافظ الجيزة ان الحملات أسفرت عن ضبط ٢٢٥٢ قضية تموينية بإجمالي مضبوطات بلغت ١٢٥ طن سلع ومواد  مواد غذائية و٢٧٦٥١ لتر زيت وسولار.
كما شملت المضبوطات ١٦٤٣ قضية بمجال المحال العامة لإدارة منشأة دون ترخيص وعدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأعلى من السعر الرسمى.
كما تضمنت المضبوطات ٦٢ قضية بمجال الغش التجارى والتدليس شملت ( سكر، سمن، زيت، ملبن، شوكولاتة، دقيق، سجائر، أرز، مكرونة، كبدة، رنجة، فسيخ، خضروات مجففة، مرقة دجاج، ألوان صناعية، حلوى، عسل أسود، أسمنت، ألوان صناعية، خل(
بالإضافة إلى ٥٤٤ قضية بقطاع المخابز للإستيلاء على دقيق بلدى مدعم ونخالة وإنتاج خبز أقل من المواصفات وإدارة مخبز دون ترخيص.
كما تمكنت الجهود من ضبط ٣ قضايا في مجال البدالين التموينين للتجميع والاستيلاء علي سكر تمويني وزيت طعام تمويني المدعم من قبل الدولة بإجمالي ٥ طن و٢٠٠ كجم و٩٥٠ لتر.

مقالات مشابهة

  • ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات أمنية مكبرة بمراكز أسيوط
  • تحرير 22 محضر متنوع خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والرقابة على الأغذية بأخميم وتحرير 22 محضرا
  • ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة
  • حملات لـ "سلامة الغذاء" على الأسواق لضبط المخالفين بالمحافظات
  • «الداخلية»: حملات تموينية مكبرة على الأسواق لمنع التلاعب في أسعار الخبز
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • ضبط أسلحة نارية وبيضاء خلال حملات أمنية مكبرة بالقاهرة
  • رفع 970 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملات نظافة في كفر الشيخ