تواصل وزارة الأوقاف تنظيم برنامج «لقاء الجمعة للأطفال»، في مسجد عاطف السادات بمنشأة القناطر غدا في العاشرة صباحًا، بمشاركة الدكتور عبد الله محمد مدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي والتنمية الثقافية بوزارة الشباب والرياضة.

ويدير اللقاء الذي يُعقد في مسجد عاطف السادات بالجلاتمة منشأة القناطر مديرية أوقاف الجيزة، الدكتورة هدى حميد مسؤول ملف الطفل في الوزارة ومدير عام التحرير والنشر في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

وأكدت وزارة الأوقاف حرصها على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناءً صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

الأسبوع الثقافي في وزارة الأوقاف

وتستمر وزارة الأوقاف في عقد الأسبوع الثقافي داخل مساجد 12 مديرية بعد صلاة المغرب، ضمن الدور الدعوي والتثقيفي لها، وذلك في مديريات «القاهرة، الجيزة، الأقصر، البحر الأحمر، الفيوم، المنيا، الوادي الجديد، أسوان، أسيوط، بني سويف، سوهاج، وقنا»، بداية من الأحد المقبل حتى الثلاثاء المقبل، ويشارك في الأسبوع الثقافي نخبة من كبار العلماء والأئمة المتميزين مع أحد القراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف النشء وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

"الأوقاف" اليمنية توجّه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للتذكير بثورة 26 سبتمبر

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد في الحكومة اليمنية، تخصيص يوم الجمعة القادمة 13 سبتمبر للتذكير بثورة 26 سبتمبر بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى 62 لقيامها.

وبحسب بيان للوزارة فقد وجّه وزير الأوقاف "محمد عيضة شبيبة" خطباء المساجد، والعلماء والدعاة والمرشدين، إلى إحياء ذكرى الثورة اليمنية 26 سبتمبر، "والتذكير بقيمها النبيلة والسامية والتي جاءت ضد الظلم والشرك والخرافة".

وأكد على "أهمية التذكير بواجب التصدي لممارسات الحوثيين والدعوة إلى وحدة الصف خلف القيادة السياسية والحكومة الشرعية، للمضي قدمًا في معركة التحرير".

وشددعلى ضرورة العمل لتجذير الوعي لدى اليمنيين عامة، بخطر الإمامة وجرائمها، والواجب الديني والإنساني والوطني في التصدي لها، وكشف أباطيلها وتاريخها المظلم الدموي، واستلهام نضالات ثوار سبتمبر وأكتوبر الأبطال.

مقالات مشابهة

  • أوقاف الفيوم تنظم فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي
  • توجيه من وزارة الأوقاف في اليمن بشأن خطبة الجمعة القادمة
  • «أوقاف القاهرة» تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم 320 طفلا من حفظة القرآن الجمعة المقبلة
  • "الأوقاف" اليمنية توجّه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للتذكير بثورة 26 سبتمبر
  • اليمن.. وزارة الأوقاف توجّه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للتذكير بثورة 26 سبتمبر
  • وزارة الأوقاف اليمنية تدعو إلى تخصيص خطب الجمعة للتذكير بثورة 26 سبتمبر ومخاطر الحوثية
  • الأوقاف تعلن افتتاح 19 مسجدًا الجمعة القادمة
  • وزارة الأوقاف تعلن افتتاح 19 مسجدًا الجمعة المقبل في المحافظات
  • الأوقاف: افتتاح 19 مسجدًا الجمعة القادمة
  • مديرية الأوقاف بسوهاج تشارك في خطة دعوية للاحتفال بالمولد النبوي