أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عمار النقبي: الجمهور «شريك النجاح» في خورفكان استقبال حافل لفريق العين للشطرنج بطل العالم


تغادر بعثة فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم 23 أغسطس الحالي، إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر مطار زايد الدولي، للمشاركة في تصفيات «النسخة الأولى» من دوري أبطال آسيا.
ويستضيف نادي النصر السعودي مباريات المجموعة الأولى، من 25 إلى 31 أغسطس.


ونقل «أبوظبي للسيدات» تدريباته إلى ملاعب جزيرة الحديريات الترفيهية في أبوظبي، بإشراف المدربة سارة حسنين والطاقم المساعد، وذلك ترجمه لجهود إدارة النادي التي تبذل كل الجهود، في سبيل تأمين متطلبات النجاح لممثل كرة القدم الإماراتية في البطولة الآسيوية.
وتضم البعثة 23 لاعبة، بجانب الطاقم الفني والإداري، على أن تعود إلى أبوظبي أول سبتمبر المقبل.
ويخوض فريق نادي أبوظبي الرياضي، أولى مبارياته في المجموعة أمام يونج إيلفانتس «لاوس» الذي يضم عدداً من المحترفات، وذلك باستاد النصر مستضيف المجموعة الأولى بالرياض، في الساعة الساعة الثامنة والربع مساء 25 أغسطس، فيما يلعب النصر في التوقيت نفسه، مع مياوادي «ميانمار» بملعب بارك الرياض، والمباراة الثانية لفريق أبوظبي مع مياوادي مساء 28 أغسطس، بستاد النصر، ويختتم فريق سيدات نادي أبوظبي الرياضي مبارياته أمام النصر باستاد النصر مساء 31 أغسطس.
من جانب آخر، حدد الاتحاد الآسيوي مشاركة 21 نادياً في النسخة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا للسيدات موسم 2024-2025، وأعلن عن الأندية 2.1 مليون دولار، بواقع 100 ألف لكل فريق، فيما تبلغ جائزة البطل 1.3 مليون دولار. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي نادي أبوظبي الرياضي دوري أبطال آسيا السعودية النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي

رصدت شروق وجدي، موفدة قناة «القاهرة الإخبارية»، فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي بالقاهرة، قائلة إن الجلسة الأولى للمنتدى عقدت تحت عنوان «تغيير قواعد اللعبة.. تأثير الشبكات الاجتماعية على المحتوى الإعلامي الرياضي».

أبرز المتحدثين في الجلسة الأولى الإعلامي الرياضي بول ماكارثي

وأضافت «وجدي»، خلال رسالة على الهواء، أنه من أبرز المتحدثين في الجلسة الأولى كان الإعلامي الرياضي البارز بول ماكارثي، رئيس رابطة كتاب كرة القدم البريطانية، وشريف حسن، مدير إدارة الإعلام والتسويق الرقمي بالكاف، والمهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي لأعمال المتحدة للخدمات الإعلامية.

مستقبل الإعلام في ظل التطور التكنولوجي

وأشارت إلى أن الجلسة الثانية ستعقد تحت عنوان: «مستقبل الإعلام في ظل التطور التكنولوجي»، والتي ستكون في نهاية اليوم، كما أنه بين الورش التي شهدها المنتدى في اليوم الأول، ورشة عمل «إدارة وحش وسائل التواصل الاجتماعي»، وورشة أخرى عن فن المقابلة، وورشة ثالثة تحت عنوان: «كن متنوع وكن متعدد الوسائط».

ولفتت أن المنتدى يعقد على مدار يومين، ويعقد بين الشركة المتحدة للرياضة، ومنتدى مصر للإعلام، وشركة thirty degrees north بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم البريطانية.

مقالات مشابهة

  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • شروق وجدي ترصد فعاليات اليوم الأول للنسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • «dmc»: النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تشهد زخما كبيرا
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • "أبوظبي للصيد والفروسية".. 2.5 مليون درهم حصاد مزاد الهجن