شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قادها مما نتج عنه إصابة طالب باشتباه نزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بإنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وإصابة قائد السيارة، تم الدفع بالمعدات اللازمة وتم رفع أثار الحادث من على الطريق.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم انه أثناء سير السيارة" ملاكي " قيادة المدعو هاني ع ع د 48 سنة صاحب محل خاص ومقيم الجيزة إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بالمدعو إبراهيم م ا م  19 سنة طالب ومقيم الجيزة مما أدي لإصابته " بإشتباه نزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

بسؤال والد المصاب المدعو محمد ا م ا49 سنة سائق ومقيم بذات العنوان بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية، وبسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما سبق وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته فأصطدم به بطريق الخطأ تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حادث سيارة حوادث سوهاج الطريق الصحراوى على الطریق

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية

لقي شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث سير، حيث صدمته سيارة ملاكي، وتوفي في الحال، وذلك في منطقة ميت خميس مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنصورة، بوقوع حادث سير، ووفاة شخص بمنطقة صينية ميت خميس

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي امل ناجي عبدالبر 45 عاما، محل اقامته أسيوط، حيث صدمته سيارة أمام قاعة نيو جاردن في منطقة صينية ميت خميس ولقي مصرعه في الحال.

تم نقل الجثمان الي مشرحة المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنصورة
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العجوزة
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • صدمته سيارة.. حادث سير أليم فجراً يودي بحياة شاب في طرابلس
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج