تستعد الفنانة نيللي كريم للظهور بثوب أسطوري على المسرح في مدينة العلمين الجديدة الليلة، حيث تشارك الفنان كريم عبد العزيز بطولة مسرحية السندباد، التي تقام على مسرح «يو أرينا» بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية السعودية وموسم الرياض.

نيللي كريم لأول مرة على المسرح 

ويبدأ عرض مسرحية السندباد على مسرح «يو أرينا» الليلة، ويستمر غدا وبعد غد، حيث يبدأ العرض في تمام التاسعة مساء حتى 12 منتصف الليل.

وفي وقت سابق شاركت الفنانة نيللي كريم صورا لها من عرض المسرحية في إحدى الدول العربية، ومع اقتراب عرضها في مهرجان العلمين أعاد الجمهور مشاركة الصور، في انتظار ظهور نيللي كريم على مسرح العلمين، وكانت التعليقات كالتالي: «مستنيينك في العلمين، الإطلالة بالأبيض جميلة جدا»، «هتنوري مهرجان العلمين، ياريت تقدمي شخصيات أسطورية لأن شكلك لايق في القديم».

ومسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر وشيماء سيف، إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل.

آخر أدوار نيللي كريم في الدراما

وكان آخر دور لـ نيللي كريم في الدراما قبل ظهورها في مهرجان العلمين الليلة، مسلسل فراولة الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین نیللی کریم على مسرح

إقرأ أيضاً:

تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

قدمت فرقة دوز تمسرح المغربية العرض المسرحي “فطائر التفاح” تأليف أمجد أبو العلا، إخراج عبد الجبار خمران، وذلك على المسرح الرئيس بالفلكي، ضمن العروض المشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته 31، والتي تحمل اسم الراحل الدكتور علاء عبد العزيز.

العرض يدور حول ذاكرة آدم التي يصيبها النسيان، وحواء زوجته تستعد للاحتفال بعيد زواجهما، ولكن آدم يهدد بمحو ذاكرته والموت.

حاول مخرج العرض عبد الجبار خمران خلال عرضه، أن يستعرض الصراع الأبدي بين الرجل والمرأة من خلال زوجين، أطلق عليهما آدم وحواء، دلالة على أن هذا الصراع قائم ما بين الذكور والإناث حتى نهاية العمر.

وأكد عبد الجبار، خلال العرض، فكرة أن الأنثى تحاول دائمًا أن تصلح، من خلال إنعاش حواء لذاكرة آدم وإسعاف روحه وجسده.

وقدم عبد الجبار خمران، رسالة من خلال عرضه “فطائر التفاح”: “ربما نحاول الإصلاح ولكن علينا أن ندرك أن الوقت والعمر ليس دائمًا سيكون في صالحنا، فيجب أن نستمتع بكل لحظة في حياتنا في وقتها، فأحيانًا المحاولات وحدها لا تكفي، ولكن تبقى الذكريات”.

يشارك في بطولة العرض، رجاء خرماز، زينب الناجم، زكريا حدوشي، نور الدين سعدان، سينوغرافيا يوسف العرقوبي، فيديو وتوثيق عبد المنعم العلامي.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • بعد إطلاق اسمها على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.. أبرز أعمال نيللي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نيللي.. نجمةالدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • "نيللي" نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي تكريمًا لمسيرتها الفنية
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي