تتراجع Fortnite عن سياسة طويلة الأمد لـ Battle Pass. في السابق، تعامل المطور Epic Games مع عناصر Battle Pass كمكافآت محدودة الوقت لن تظهر أبدًا في متجر اللعبة. في المستقبل، قد تجعل Epic Games مكافآت Battle Pass متاحة في المتجر، ولكن ليس قبل 18 شهرًا على الأقل بعد انتهاء صلاحية التذكرة. قالت الشركة إن السياسة المحدثة لن يكون لها أي تأثير على أسعار Battle Pass.

قالت Epic Games في منشور مدونة نُشر يوم الأربعاء: "يتيح لنا هذا التغيير الاستمرار في الاستثمار في مكافآت Battle Pass الجديدة والمثيرة مع تمكين اللاعبين في المستقبل من الاستمتاع بالمحتوى أيضًا، بما في ذلك الأزياء المستندة إلى الشخصيات المرخصة الشهيرة".

تغطي هذه السياسة كل نوع من العناصر التي قد تظهر في Fortnite Battle Pass. قد يقدم المتجر أنماطًا بديلة لمكافأة Battle Pass بالإضافة إلى الأصل. سيتم تطبيق وقت الانتظار لمدة 18 شهرًا أيضًا على أي عناصر من علامات التبويب Bonus Reward وQuest Reward في اللعبة.

تخفف فرصة شراء مستحضر تجميلي لاحقًا بعض ضغوط الحصرية عن كل موسم للاعبين. قالت Epic إنه لا يوجد ضمان بأن مستحضر تجميل Battle Pass سيصبح متاحًا في المتجر في وقت لاحق، لذا فإن اللعب بما يكفي للحصول على عمليات إلغاء القفل لا يزال الطريقة الأكثر موثوقية للحصول على عنصر تريده حقًا. ومع ذلك، قال الاستوديو إنه سيُخطر اللاعبين إذا كان العنصر متاحًا حصريًا عبر Battle Pass.

تعتبر Battle Pass طريقة شائعة لمطوري الألعاب للحفاظ على الإيرادات للألعاب كخدمة. أحدث إصدار لـ Fortnite له موضوع ما بعد نهاية العالم، مع ارتباطات بامتيازات Mad Max وFallout. أو إذا كنت تفضل المظهر اللطيف والملون، فتحقق من التكامل المحدود الوقت مع Fall Guys.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير

وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير
  • مصر تُهاجم سياسة إسرائيل بعرقلة التوصل لصفقة في غزة
  • مراسلون بلا حدود تطالب بالافراج الفوري عن احمد حسن الزعبي وهبة ابو طه
  • السوداني يجدد دعوته إلى تحالف إقليمي دولي ضد المخدرات ويوجه بمنح “مكافآت” للإخبار عنها
  • السوداني يجدد دعوته إلى تحالف إقليمي دولي ضد المخدرات ويوجه بمنح مكافآت للإخبار عنها
  • مجلسا الاقتصاد الاتحادي والكوردستاني يؤكدان على حل القضايا الخلافية بموجب الدستور
  • إسرائيل تطبق سياسة الحرب الشاملة.. وتحاول تهجير الفلسطينيين
  • نادي الأسير الفلسطيني: التعذيب في سجون إسرائيل "سياسة ممنهجة"  
  • سياسة ستارمر التي نجحت في توحيد الإسرائيليين والفلسطينيين
  • مكافآت وإجراءات عقابية.. نائب وزير الصحة يتفقد مراكز ووحدات طبية بالقليوبية