شعبية كبيرة يحظى بها مغني الراب ويجز في مصر والوطن العربي، ما يجعل محبوه ينتظرون حفلاته من الموسم للموسم، وبعد الإعلان عن حفلته الجديدة المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري بمهرجان العلمين الجديدة، يستعد الجمهور لسماع أغانيه المفضلة إليهم، سواء بالحضور المباشر أو متابعتها عن بعد، وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة لـ«ويجز» إلا أن الكثيرون لا يعملون سبب إطلاق هذا الاسم عليه.

سر تسمية «ويجز» بهذا الاسم

«ويجز» هو الاسم الذي اشتهر به مغني الراب، وأصبح الجميع يردده سواء في الحفلات أو على وسائل التواصل الاجتماعي، دون أن يدركون سبب هذا الاسم، رغم أن الاسم الحقيقي له هو «أحمد»، ووفق تصريحات تلفزيونية سابقة كشف مغني الراب عن سر تسميته بـ«ويجز».

«انا مش عارف معنى اسم ويجز لحد دلوقتي، في ومرة واحنا قاعدين انا وأصحابي واحد منهم طلع منه الاسم فجأة وبقوا يقولوه ليا دايما لحد ما استمر معايا واتنسى اسمي الحقيقي أحمد» وفق تصريحات مغني الراب الشهير، موضحًا أنه أحب هذا الاسم كثيرًا، كما أنه عرف وسط جمهوره به، ولا يتمنى تغيره.

معلومات عن مغني الراب

- ولد في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية، وجذوره الأصلية ترجع إلى الأقصر.

- اسمة الحقيقى أحمد علي، ولد في عام 1998.     

                               

- درس في الجامعة الأمريكية.

- بداية «ويجز» في عالم الموسيقى والغناء كانت من خلال أغنية «بطلو فيك» عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين ويجر مغني الراب مغني الراب ويجز مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة



 

اختارت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة الفنانة هنا شيحة، لتكون عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، والذي من المفترض أن تبدأ فعالياته يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأكدت إدارة المهرجان أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، الممثلة والمخرجة المجرية أجنيس، أوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، بوركينا فاسو، فلور ألبرت، ومخرجة من فرنسا.

مهرجان سلا لسينما المرأة
ومن المقرر أن يكرم المهرجان في دورته الـ 17 التي تقام في الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر الجاري، كل من الفنانة داليا البحيري لمسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والممثلة المغربية سعدية لاديب لمسيرتها السينمائية الرائعة.
 

آخر أعمال هنا شيحة

والجدير بالذكر آخر أعمال هنا شيحة مسلسل ما تيجي نشوف، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وشارك في العمل كل من إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد وآخرين.

و مسلسل راجعين ياهوا، بطولة خالد النبوي تأليف محمد سلامة والعمل كان من إنتاج شركة أروما وشارك فيه كل من نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، إسلام جمال، ريهام الشنواني، أحمد بدير، أية سماحة، هلا السعيد، صبحي خليل، وآخرين وحقق العمل رد فعل كبير وقت عرضه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل صادمة بشأن وفاة ريتش هومي كوان
  • الاسم «صفاء» والفعل «مزيكا».. متحف موسيقى لعشاق الزمن الجميل
  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • «لايق على كل دور».. ماذا قال أحمد حاتم بعد تشبيه الجمهور له بالطرحة السودا؟
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • حمى الوادي.. ولاية أمريكية تحذّر من مرض عقب مهرجان موسيقي.. ماذا نعرف عنها؟