شهدت بلدة عتيل شمال طولكرم صباح اليوم الخميس الموافق 8 اغسطس، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، شقيقين بعد اقتحام منزلهم.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، ذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين خالد وفادي حلمي أبو خليل في العشرينيات من العمر، بعد أن داهمت منزليهما في البلدة.
وعلى صعيد آخر شهدت مدينة خان يونس، استشهاد المواطنة سومة عواد الفجم في قصف منزل بصاروخ من طائرة مسيرة إسرائيلية في بلدة بني سهيلا شرق المدينة، كما أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء قصف تعرض له منزل يعود لعائلة أبو حسنة وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس، فيما أطلقت دبابات الاحتلال نيرانها بكثافة نحو شرق بلدة القرارة شرق المدينة.


كما استهدفت طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ الطوابق العلوية في برج جبريل بشارع البيئة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما شنت تلك الطائرات غارتين على المنطقة الشمالية الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيونية  عدوانها البري والبحري والجوي على قطاع غزة منذ 307 أيام، إذ ارتفعت حصيلة العدوان إلى 39677 شهيدا و91645 مصابا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي طولكرم خان يونس غزة رفح قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

31 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم

#سواليف

أفادت مصادر طبية للجزيرة باستشهاد 31 فلسطينيا في #غارات إسرائيلية على قطاع #غزة منذ فجر اليوم، 22 منهم في وسط وجنوبي القطاع.

تواصل قوات #الاحتلال الصهيوني ارتكاب #جريمة #الإبادة_الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 337 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب #مجازر ضد المدنيين، وسط #وضع_إنساني_كارثي نتيجة #الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وارتقى 4 شهداء، هم سيدتان وطفلان، جراء قصف #طائرات_الاحتلال منزلاً لعائلة “عيد” بالقرب من مدخل النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات ذات صلة وول ستريت جورنال .. عائلات الأسرى قلقة من نفاد الوقت 2024/09/07

وارتقى 3 شهداء وأصيب 20 آخرون في مدرسة “عمرو بن العاص” التي تؤوي #نازحين في منطقة الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة. وطواقمنا الآن في المكان.

واستشهد مواطن برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وآخر شمال مخيم النصيرات، فيما ارتفع عدد شهداء قصف الاحتلال على منطقة الحساينة إلى 8 شهداء بينهم ثلاثة أطفال.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب قرب حاجز كرم أبو سالم جنوب شرق مدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاده.

وأضافت أن الاحتلال قصف منطقة عريبة شمال مدينة رفح، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال محيط البركسات غرب المدينة ما أدى لاشتعال النيران في حمام زراعي.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب في منطقة جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاده، بالتزامن مع قصف استهدف منزلا شمال المخيم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 3 مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل مواطنين غرب رام الله اليوم الإثنين
  • الاحتلال يعتقل صحفية مقدسية ويقتحم حي البستان
  • الاحتلال يمنع الطلاب من الوصول لمدارسهم واستشهاد العشرات..أبرز أحداث غزة فجر اليوم
  • اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في طولكرم ونابلس.. وإصابات في الخليل (شاهد)
  • الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالخليل صباح اليوم الأحد
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات في بيت لحم وجنين صباح اليوم
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 3 مواطنين بجنين اليوم الأحد
  • 31 شهيدا في غزة منذ فجر اليوم
  • الاحتلال يعتقل 3 مواطنين خلال مداهمات بالضفة