فاطمة المالكي

كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر 6 وظائف في التخصصات الإدارية والقانونية والتقنية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

وأوضحت الهيئة أن الوظائف المتاحة تتمثل في (أخصائي خدمات تقنية المعلومات، مدير مشروع، باحث شرعي، مهندس أمن تقنية المعلومات، أخصائى تخليص، خبير تسليم المرافق الذكية).

وأشارت الهيئة أن التخصصات المطلوبة تتمثل في (إدارة الأعمال، القانون، القانون الإسلامي، الإدارة العامة، إدارة المشاريع، علوم الحاسب، تقنية المعلومات أو ما يعادلها).

ويمكن معرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وظائف شاغرة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط

أعلنت وزارة العمل عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث ينطبق عليها الحد الأدنى للأجور الذي حددته الدولة للقطاع الخاص، فضلًا عن توافر تأمينات اجتماعية وطبية.

وتنشر «الوطن» تفاصيل وظائف دمياط 2024، ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي أصدرتها وزارة العمل، وكيفية التقدم لها، فضلًا عن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف، متضمنةً وظائف دمياط للسيدات، وكذلك وظائف دمياط الجديدة، ووظائف دمياط للدبلومات.

وظائف للسيدات في دمياط 

وتضمنت وظائف دمياط للسيدات 2024، حاجة مكتب تسويق عقاري في دمياط الجديدة، لتوظيف 5 مسؤولين تسويق عقاري من الإناث للأعمار بحد أقصى 30 سنة، ولديهن خبرة 3 سنوات على الأقل.

كما يطلب نفس المكتب، مدير مالي خبرة 5 سنوات لا يشترط له سن، من حملة المؤهلات العليا، وأبناء المحافظة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

وظائف دمياط اليوم

وشملت نشرة التوظيف نصف الشهرية الصادرة عن وزارة العمل فيما يتعلق بوظائف دمياط اليوم، حاجة مطعم بيتزا بدمياط الجديدة لـ 3 كاشير من الحاصلين على بكالوريوس تجارة، بالإضافة إلى 7 ويتر من حملة المؤهلات المتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 وحتى 30 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط خبرة، بشرط أن يكونوا من داخل المحافظة.

وظائف للشباب في دمياط الجديدة

وتضمنت وظائف دمياط الجديدة، حاجة مصنع أثاث، لتوظيف 10 نجارين يجيدوا القراءة والكتابة من داخل المحافظة، براتب 6 آلاف جنيه، وتتراوح أعمارهم بين 25 وحتى 40 سنة، ولا يشترط خبرة.

وظائف دمياط 2024

وأعلنت الوزارة عن فرص شغل في دمياط، تضمنت حاجة مصنع صناعة أنتريهات، لتوظيف 10 منجدين، و10 نجارين، من أبناء محافظة دمياط، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط مؤهل أو خبرة.

وظائف دمياط للدبلومات

وتضمنت وظائف دمياط للدبلومات، حاجة شركة غزل ونسيج، إلى تعيين 10 عمال عاديين من حملة الدبلومات الصناعية، الذين تتراوح أعمارهم بين 25 وحتى 35 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، شريطة أن يكون من داخل محافظة دمياط.

طرق التقدم لوظائف دمياط

ويتم التقدم لشغل إحدى وظائف دمياط 2024 من خلال مكتب العمل بالمحافظة، أو عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل.

مقالات مشابهة

  • شركة دكتور كيف القابضة تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مدن بالمملكة
  • وظائف شاغرة لجميع المؤهلات برواتب مجزية وتأمينات.. الشروط وطريقة التقديم
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • ‎هيئة الزكاة تعلن عن 15 وظيفة شاغرة
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة برواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. قدم الآن
  • الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف