أغسطس 8, 2024آخر تحديث: أغسطس 8, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة Realme عن مواصفات هاتفها الجديد Realme 13 4G، الذي يتميز بكاميرات ممتازة وتقنيات متطورة توفر له أداءً سريعاً وفعالاً. يأتي الهاتف بتصميم أنيق ومتين، حيث تبلغ أبعاده (163/75.5/7.9) ملم، ويزن 187 غراماً، كما يتمتع بحماية من الماء والغبار وفق معيار IP64.

يأتي هاتف Realme 13 4G بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 بوصة، وبدقة عرض تبلغ (2400/1080) بيكسل. تدعم الشاشة تردد 120 هيرتز، مما يوفر تجربة سلسة ومريحة أثناء الاستخدام، بالإضافة إلى معدل سطوع أعظمي يصل إلى 2000 شمعة/م تقريباً، ما يضمن وضوح الشاشة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

أداء قوي وفعّال

يعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات Realme UI 5.0، ويحتوي على معالج Qualcomm SM6225 Snapdragon 685، ومعالج رسوميات Adreno 610. يتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 غيغابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين التطبيقات والملفات.

كاميرات عالية الجودة

تم تجهيز Realme 13 4G بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة (50+2) ميغابيكسل، قادرة على توثيق فيديوهات بجودة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية. أما الكاميرا الأمامية، فقد جاءت بدقة 16 ميغابيكسل، ما يجعلها مثالية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية.

مزايا إضافية

يشمل الهاتف مجموعة من المزايا الإضافية، مثل دعمه لمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 2.0، بالإضافة إلى شريحة NFC. يأتي الهاتف ببطارية قوية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، مما يضمن شحناً سريعاً وآداءً طويلاً خلال اليوم.

سعر منافس

من المتوقع أن يتم طرح هاتف Realme 13 4G في الأسواق العالمية بسعر 170 يورو تقريباً، مما يجعله خياراً مغرياً للمستخدمين الباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات عالية وسعر مناسب.

بهذه المواصفات المتقدمة والسعر المنافس، يبدو أن هاتف Realme 13 4G سيكون منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية، مقدماً للمستخدمين توازناً مثالياً بين الأداء والجودة والسعر.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني :" الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين الأولى في العاشرة صباحاً أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً  أمام الشرطة العراقي".

وتابع قائلاً:" مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وخلقنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

وأوضح جوميز أن فترة الإعداد مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً:" الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • آبل تكشف عن هاتف جديد مزود بالذكاء الاصطناعي
  • قبل مؤتمر أبل 2024.. مواصفات وسعر هواتف آيفون 16
  • بناء نسخة طبق الأصل من آيفون 15 برو ماكس بارتفاع 6 أقدام
  • مجمع حوراء بغداد: توفير سكن بمواصفات عالمية ضرورة
  • شاهد.. صور مسربة تكشف تصميم وألوان هاتف Galaxy S24 FE
  • مفاجأة أبل: "شريحة مبتكرة" في هاتف آيفون الجديد
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • جوميز..راضي عن معسكر الزمالك والشرطه الكينى منافس جيد
  • آبل تكشف عن هاتف آيفون الجديد المدعم برقائق Arm للذكاء الاصطناعي.. 9 أيلول
  • رحلة هاتف خلوي من لندن إلى إحدى المُدن الصينية.. اعرف الحكاية