قال محمود إبراهيم، إنّه حصد المركز الخامس على الشيخ زويد، في شعبة علمي علوم، مشيرا إلى أنّه حقق حلمه بالتفوق، ويتمنى أن يلتحق بكلية الطب.

وأضاف محمود، لـ«الوطن»، أنّه كان يذاكر ليل نهار وتفرغ للمذاكرة، لذا حصل على 94.40%، وحصد المركز الخامس على الشيخ زويد شعبة علمي علوم؛ ليكون من العشر الأوائل بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

شقيقتي تهوى كلية العلوم 

وأوضح أنّ شقيقتها «رنيم» حصلت على 83%، وتنوي دخول كلية العلوم، فهي تهواها منذ الصغر، مشيرا إلى أنّ اجتهد كي يحقق أُمنية والدته بأن يكون أول شاب من العائلة يدخل كلية الطب.

وأكد إبراهيم محمود، والد الطالب محمود، أنّه تمنى أن يكون أبنائه أطباء، فهو ووالدتهم يهتمون بالتعليم، لأنّ العلم سلاح لا غنى عنه، ونتمنى أن يكون محمود أول طبيب في العائلة، وبداية دخوله الطب لباقي شباب العائلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطب الثانوية العامة الشيخ زويد

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ

شيعت جنازة جثمان الدكتور أمير أبو ذكري رئيس قسم التخدير بمستشفى جامعة كفر الشيخ، بمسقط رأسه في محافظة المنوفية وسط وجود المئات من أبناء قرية شنوان التابعة لمركز شبين بمحافظة المنوفية، وعدد من القرى المجاورة وأصدقاء الطبيب المتوفى  أثناء المشاركة في عملية جراحية بمستشفى جامعة كفر الشيخ، وحرص عدد من زملاء وقيادات كلية الطب ومستشفيات جامعة عين شمس وجامعة المنوفية، الحضور والمشاركة في تشييع جنازة الدكتور أمير أبو ذكري المتوفى داخل غرفة العمليات أثناء المشاركة في عملية جراحية لمريض بمستشفى كفر الشيخ.

وفاة طبيب أثناء المشاركة في عملية جراحية بمستشفى جامعة كفر الشيخ ..
 

كانت قد شهدت مستشفى كفر الشيخ الجامعي اليوم، وفاة الدكتور أمير أبو ذكرى رئيس قسم التخدير بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، خلال حضوره إحدى العمليات الجراحية بغرفة العمليات بكلية الطب بالجامعة، ليصاب بأزمة قلبية حادة، وحاول زملاؤه من الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة وتوفي متأثرًا بالأزمة التي ألمت به.

وفاة رئيس قسم التخدير بكلية الطب داخل مستشفى كفر الشيخ الجامعي..

 

ومن جانبه قال مصدر بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ إن الدكتور أمير أبو ذكرى، هو أحد أساتذة الكلية ويترأس قسم التخدير بكلية الطب، وكان يحضر اليوم لستة عمليات داخل مستشفى الجامعة، وأثناء إجراء إحدى العمليات الجراحية تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ليجري نقله إلى العناية المركزة لمحاولة إسعافه إلا أنه قد فارق الحياة.

 

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • وفاة طبيب في كفر الشيخ بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية
  • مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي علوم ورياضة
  • أماكن شاغرة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 علمي
  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد
  • قائمة كليات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 «علمي علوم».. رابط مباشر لتسجيل الرغبات أونلاين
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • أستاذ علوم سياسية: الصوت اليهودي لن يكون حاسما في الانتخابات الأمريكية
  • الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني وأقل من 256 درجة في علمي علوم 2024