سواليف:
2024-09-10@01:55:56 GMT

“الصحة” تدعو مرشحين لإجراء مقابلات شخصية (أسماء)

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

#سواليف

دعت #وزارة_الصحة بالتنسيق مع إدارة تقييم الكفايات الوظيفية/ هيئة الخدمة والإدارة العامة، اليوم الخميس مجموعة من #المرشحين لإجراء #المقابلات_الشخصية لغايات #التعيين.

وتاليا الأسماء:

مقالات ذات صلة وزير الخارجية البريطاني: تجويع المدنيين في غزة جريمة حرب 2024/08/08.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وزارة الصحة المرشحين المقابلات الشخصية التعيين

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. دعوة لإجراء استفتاء لإنهاء الأزمة السياسية

باريس (وكالات)

أخبار ذات صلة ديشامب ينتظر «أفضل أداء» من مبابي دي بروين يتطلع إلى كسر عقدة بلجيكا أمام فرنسا

حثّت زعيمة اليمين المتشدد الفرنسي مارين لوبن، أمس، الرئيس إيمانويل ماكرون على إجراء استفتاء على قضايا رئيسية مثل الهجرة والأمن، مشيرة إلى أن سماع رأي الفرنسيين بشأن هذه المسائل قد يساعد في الخروج من المأزق السياسي.
وعيّن ماكرون الخميس الماضي، ميشال بارنييه «73 عاماً» رئيساً للوزراء، سعياً للمضي قدماً بعد الانتخابات المبكرة التي جرت في يوليو وأسفرت نتائجها عن جمعية وطنية منقسمة تفتقر لأغلبية مطلقة. ويواجه رئيس الوزراء الجديد رفضاً من «الجبهة الشعبية الجديدة»، صاحبة أكبر كتلة في الجمعية الوطنية، رغم افتقارها لأغلبية مطلقة.
وتظاهر أكثر من 100 ألف من أنصار الجبهة اليسارية في مختلف أنحاء فرنسا أمس الأول، للاحتجاج على تعيين بارنييه. وحثّت مارين لوبن أمس ماكرون على إجراء استفتاء بشأن قضايا رئيسية مثل الهجرة والرعاية الصحية والأمن، لسماع رأي الفرنسيين في هذه المسائل.
وقالت أثناء زيارة إلى منطقة هينان-بومون، وهي من معاقل اليمين المتشدد، إن حزبها سيدعم دون تحفظ أي نهج يهدف إلى منح الناس سلطة القرار المباشر، مضيفة أن إيمانويل ماكرون لديه أدوات للحفاظ على ديمقراطيتنا حيّة.
وأشارت لوبن إلى أنها ستراقب من كثب كل تحركات بارنييه الذي تولى سابقاً حقيبة الخارجية وكان كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي خلال مفاوضات مغادرة بريطانيا للتكتل «بريكست». وحذّرت من أنه إذا تم نسيان الفرنسيين أو إساءة معاملتهم مجدداً خلال الأسابيع المقبلة، فلن نتردد في حجب الثقة عن الحكومة. وخلال حديثها للصحافيين، قالت لوبن إنها تتوقع أن تجري فرنسا انتخابات تشريعية جديدة خلال عام، معتبرة أن ذلك أمر جيد لأنني أعتقد أن فرنسا بحاجة إلى أغلبية واضحة. وأجرى ميشال بارنييه الذي يعكف على تشكيل حكومته، مشاورات مع بعض الفاعلين السياسيين الرئيسيين في البلاد خلال نهاية الأسبوع، حيث التقى أمس مع رئيس الوزراء السابق إدوار فيليب، ومع الوسطي المخضرم فرنسوا بايرو.

مقالات مشابهة

  • “الخارجية” تدعو مرشحين لإجراء مقابلات شخصية (أسماء)
  • فرنسا.. دعوة لإجراء استفتاء لإنهاء الأزمة السياسية
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية للراغبين في القيد بالنقابة اليوم
  • الجمارك تدعو مخالفين لتصويب أوضاعهم (أسماء)
  • انخفاض إصابات الحمى النزفية في العراق ووزارة الصحة تدعو للوقاية
  • «الصحة» تدعو المواطنين للاستفادة من حملة «100 يوم صحة» قبل انتهائها
  • انتخابات الجزائر.. 3 مرشحين وفائز متوقع
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية في الجزائر بتنافس 3 مرشحين
  • ‏3 مرشحين يخوضون سباق الرئاسة الجزائرية هم عبد المجيد تبون ويوسف أوشيش وعبد العالي حساني
  • الجزائر تنتخب رئيساً من بين 3 مرشحين... وتبون الأوفر حظا