دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية المصرية وفاة شخص محبوس في أحد أقسام الشرطة بمحافظة الغربية، نافية مزاعم جماعة الإخوان المسلمين بتعرضه للتعذيب.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "لا صحة لما تداولته بعض الصفحات الموالية لجماعة (الإخوان الإرهابية) على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الادعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية، بزعم تعرضه للتعذيب".

وأضافت الوزارة في منشورها: "تتمثل حقيقة الواقعة في أن المذكور محبوس بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا، وبتاريخ 4 الجاري حال تواجده بمحبسه نشب بينه وبين 4 نزلاء مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنه تُوفى"، طبقا لما ذكرت الوزارة.

وأكدت وزارة الداخلية المصرية أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبي الواقعة وعرضهم على النيابة العامة في حينه، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات عقب الإفراج عنهم فى القضايا المحبوسين على ذمتها".

وأشارت وزارة الداخلية المصرية في منشورها إلى "أن ذلك يأتي في إطار الحملات الممنهجة لجماعة (الإخوان الإرهابية) لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام"، بحسب المنشور.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الإخوان المسلمين الداخلية المصرية تغريدات وزارة الداخلیة المصریة

إقرأ أيضاً:

"خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم

تواصل نيابة المقطم والخلفية الجزئية، التحقيق مع شاب متهم بقتل والده المسن بعدة طعنات، بمنطقة المقطم جنوب محافظة القاهرة.

 

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وقال أنه يعمل ميكانيكي ووالده يتعرض له ويتشاجر معه دائما للاستيلاء على أمواله خاصة عقب انفصاله عن أمه منذ 9 سنوات وزواج الأم بأخر فكان المتهم يعيش مع والده.


وتابع المتهم أنه يوم  الواقعة طلب منه والده أموال وعندما رفض نزل ورائه وتشاجر معه فمزق المتهم جسده.


بدأ الحادث بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة رجل مسن  مقتول بدائرة قسم شرطة المقطم،  بعدة بطعنات.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحية بسبب خلافات عائلية بينهما على المصاريف، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية : ارتفاع ضحايا الفيضانات إلى 18 حالة وفاة
  • وزارة الداخلية السعودية تكشف عن تنفيذ 3 أحكام بالإعدام وتنشر جرائمهم
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • “الداخلية” تدعو جميع مرتادي البحر إلى تجنب مناطق محددة
  • الداخلية تكشف نتائج التحقيقات الأولية لحادثة إطلاق النار بالجانب الآخر من معبر الكرامة
  • مستوطنون يختطفون مسنا فلسطينيا ويعتدون عليه بالضرب المبرح
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • الكويت.. وزارة الداخلية تكشف عن تشكيل عصابي مصري وتعلن ما قام به
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • «وفاة طبيعية أم شبهة جنائية؟».. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة موظف داخل مترو المرج