تكثف الاجهزة الامنية بالدقهلية جهودها لكشف غموض وملابسات العثور علي جثة شاب في العقد الثالث من عمره بارض زرة اثناء حصادها بقرية البجلات مركز كنية النصر وذلك بعد تغيبه 34 يوم.

وكان تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أحد الأشخاص باختفاء نجله ويدعى محمود خالد أحمد مصطفى السروجي، 30 عاما، مقيم قرية البجلات دائرة المركز، مختفى منذ 4 أيام، بعد خروجه مع 3 من أصدقائه، وإنكارهم معرفتهم بمكان نجله المختفى.

علي الفور تم  تشكيل فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، بالتعاون والتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، وتم ضبط الأشخاص الثلاثة المشتبه بهم، وشخص رابع ادعى رؤيتهم مع الشاب المختفى.

واستمرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في تكثيف جهودها حتى تمكنوا من الوصول إلى جثمان الشاب اليوم بمعرفة الاهالي ملقى داخل أحد الأراضى الزراعية نطاق قرية البجلات محل إقامته.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان العثور على الجثمان لفحص ومعاينة مكان الحادث والجثمان،و نقل جثمان الشاب لمشرحة مستشفى منية النصر، ومنه إلى مشرحة مستشفي المنصورة الدولي للغرض علي الطب الشرعي

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة واستكمال الإجراءات.

وكشفت والدة الضحية إنه ا تلقت اكثر من 30  رسالة مجهولة الهوية" وأول رسالة وصلتني أن ابني في مكان يدعى “عزبة الدبانة”، وبعدها وصلتني رسالة أن ابني في “عزبة الباز” بمنازل مهجورة، وغيرها من الأماكن  وكنت بروح الأماكن ملقيش حاجة" وتكالب بالقصاص العاجل من مرتكبي الواقعة.

العثور علي جثة 1000324717 1000324714 1000324711

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن أحد الأشخاص الأجهزة الأمنية الأجهزة الأمنية بالدقهلية أرض زراعية المنصورة المباحث الجنائية انتداب الطب الشرعي ضباط مباحث مباحث مركز شرطة والدة الضحية منية النصر ملابسات العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)

أجرى النائب العام المستشار/ محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، يوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية؛ حيث تفقد سيادته عنابر النزلاء، واستمع فريق النيابة العامة إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية، مطالعًا دفتر الشكاوى، ومستمعًا إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها.

وقد انتقل سيادته وفريق النيابة العامة لزيارة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعين دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

 

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

وقد أشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم، خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد سيادته بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات. هذا وستوالي النيابة العامة تفتيش مراكز الإصلاح والتأهيل.

مقالات مشابهة

  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • بعد 25 عاماً .. العثور على جسم غريب داخل أنف شاب
  • وحدة منية سمنود تستقبل سيارة الماموجرام للكشف أورام الثدي في الدقهلية
  • تفاصيل مرعبة: نارين ليست الوحيدة، حالات وفاة الأطفال تتكرر في عائلتها وأقاربها
  • التقرير الطبي يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الطفلة نارين في دياربكر
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • رئيس منية النصر: لدينا فرق عمل مدربة على أعلى مستوى لمراجعة وإنهاء ملفات التصالح والتيسير على المواطنين
  • تفاصيل زيارة النائب العام إلى مركز إصلاح وتأهيل بدر (فيديو)
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية