يبحث جماهير وعشاق نادي الزمالك في كل مكان، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في مواجهة نظيره زد، في اللقاء المقرر له مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، التشكيل المتوقع لأبناء ميت عقبة في مواجهة زد ضمن منافسات الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك ضد زد في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق زد، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. حريف الزمالك يتفاوض مع بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهتي الأهلي والزمالك اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام زد في الدوريحراسة المرمى: محمود الشناوي.خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر – سامسون أكينيولا.خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي  – سيد عبد الله "نيمار".القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز التشكيل المتوقع للزمالك الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الزمالك اليوم الزمالك الزمالك ضد زد محمود الشناوي مباريات الدوري المصري مباراة الزمالك الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم

فرنسا ضد بلجيكا.. استقر ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام بلجيكا، اليوم الأثنين الموافق 9 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، صوب أرضية ملعب «جروباما ستاديوم»، والذي يحتضن الصدام الناري بين فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يبحث المنتخبان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي..

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
في حراسة المرمى ماينان
في خط الدفاع ثيو هيرنانديز ساليبا كوناتي كوندي
في خط الوسط كانتي جريزمان وارن زائير إيمري باركولا
في خط الهجوم مبابي عثمان ديمبيلي

وسقط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في الجولة الأولى سقوطًا مدويًا على يد المنتخب الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، بينما نجح المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز بنفس النتيجة (3-1).

فيما استقر دومينيكو تيديسكو المدير الفني لمنتخب بلجيكا على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام فرنسا بدوري الأمم الأوروبية.

تشكلي بلجيكا المتوقع أمام منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

وجاء تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي..

تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية
في حراسة المرمى كوين كاستيلس
في خط الدفاع وويت فايس ماكسيم دي كويبر آرثر ثياتي كاستاني
في خط الوسط أونانا تيليمانس باكايوكو دي بروين
في خط الهجوم دوكو أوبيندا
موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 9 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بـ دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

فرنسا وبلجيكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المخضرم خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا الليلة بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • التشكيل الرسمي لموقعة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوربية
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية