قال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، إن مدينة العلمين الجديدة واحدة من أهم محطات التنمية في الجمهورية الجديدة، مٌوضحًا أنها دائمًا ما تحصل على إشادة الجميع، وحالة من الرضا لما يحدث على أرض الواقع مدينة العلمين.

 حجم تنمية «رهيب» في العلمين

وأوضح «عبدالجواد»، خلال تقديم برنامج «صباح العلمين»، من تقديم الإعلاميين إبراهيم عبد الجواد ولما جبريل، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، أن حجم التنمية التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة «رهيب» والأهم الفترة الزمنية الصغيرة التي تم فيها بناء هذه المدينة، مؤكدًا أنه يتم اكتشاف كل يوم مناطق جديدة يحدث بها بناء وتشييد وأشكال جديدة من التنمية.

وتابع: «مدينة العلمين الجديدة واحدة من أجمل مكان في مصر والعالم، حجم تنمية رهيب واللي معمول في العلمين شيء يدعوا للانبهار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة الحياة صباح العلمين الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني نقطة تحول مهمة لبناء الجمهورية الجديدة

أشاد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بالحوار الوطني المصري، واصفاً إياه بأنه خطوة مهمة وضرورية في مسار تحقيق التنمية الشاملة لمصر.

وأكد أن هذا الحوار يمثل نموذجاً ناجحاً للتعاون والتكاتف بين مختلف الأطراف السياسية والمجتمعية، حيث أثمرت جلساته عن توصيات قوية تمس جوانب حيوية من حياة المواطنين وتضع أسساً لمستقبل أفضل.

الحوار الوطني خطوة أساسية نحو التنمية الشاملة

وأضاف «عبدالعزيز»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن القيادة السياسية كانت على قدر كبير من الحكمة في إطلاق هذا الحوار، والذي فتح المجال لمشاركة واسعة من جميع الفئات، ما عزز من شعور الانتماء والمسؤولية المشتركة بين كافة مكونات المجتمع.

وأوضح أن التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تغطي مختلف الجوانب السياسية، الاقتصادية، والاجتماعية، وهي تمثل خارطة طريق واضحة لبناء دولة قوية ومستقرة.

تعزيز التعاون بين الحكومة والمجتمع المدني

كما أشار عبد العزيز إلى أهمية ترجمة هذه التوصيات إلى واقع ملموس، معتبراً أن التعاون المستمر بين الحكومة والأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني هو مفتاح النجاح في هذه المرحلة.

وأكد أن الشفافية في متابعة تنفيذ التوصيات والإعلان عن نتائجها بشكل دوري يعزز من الثقة بين الحكومة والمواطنين.

تنفيذ التوصيات ضمان لتحقيق مستقبل أفضل

واختتم رئيس حزب الإصلاح والنهضة تصريحه بالقول إن الحوار الوطني قدم لمصر فرصة غير مسبوقة لتحقيق التوافق الوطني والنهوض بالدولة، داعياً الجميع إلى دعم تنفيذ التوصيات الصادرة لضمان مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • «الإصلاح والنهضة» بالجيزة تحتفل بتخريج أول دفعة من «قادة الجمهورية الجديدة»
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • التنمية المحلية: فتح تراخيص البناء بالشروط والإجراءات الجديدة
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني نقطة تحول مهمة لبناء الجمهورية الجديدة
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • وزير البترول يوجه بالإسراع بعمليات التنمية ووضع الاكتشافات الجديدة على خريطة الإنتاج
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • «الإسكان»: مدينة أكتوبر الجديدة تضم 150 ألف شقة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين
  • عضو المجلس الأعلى للثقافة: أوبريت «بداية جديدة» يدعم مشروع التنمية البشرية ويعكس رؤية الجمهورية الجديدة