بوابة الفجر:
2024-09-10@01:54:21 GMT

هنا يسري تكشف كواليس أغنية "بنت أبويا"

تاريخ النشر: 8th, August 2024 GMT

حلت الفنانة هنا يسري إبنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، مساء أمس، ضيفة في برنامج "أجمد 7 "، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدلله، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس أغنية "بنت أبويا" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "موضوع عائلي".

وقالت هنا:" أغنية بنت أبويا جاءت فجأة، وعرضها عليّ منتج مسلسل موضوع عائلي وهو كان سمعني سابقا في أغنية اسمها ما أنتش بعيد ونشرتها على السوشيال ميديا، وأغنية أخرى للفنان عبد الباسط حمودة، وتوسم فيّ خير إن ممكن أقدم بنت أبويا وهي أغنية عاطفية للغاية، والأغنية كلها مشاعر وكان عنده أمل أني أنا اللي هعملها، من أول جملة فيها عرفت أن الأغنية دي بتاعتي، وخلال جلستنا قال لي كلماتها قررت أغنيها وتاني يوم قررت أسجلها وطلعت كما ظهرت للجمهور، الأغنية موضوعها فريد جدا ولم يقدم من قبل، وهذا رزق ربنا لي ولم أتخيل أنني ممكن أقدم أغنية زي دي والناس يعرفونني بها".

تفاصيل أغنية "بنت أبويا"
 

والجدير بالذكر أن أغنية "بنت أبويا" طرحت ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي 2" وأغنية "بنت أبويا" هي من كلمات منه القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي.

آخر أعمال هنا يسري
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا يسري، هو تتر مسلسل "صوت وصورة" الذي يحمل اسم "لسه نفسنا طويل" وقد حقق التتر نجاحًا كبيرًا، والتتؤ من كلمات الشاعر تامر حسين، الحان وتوزيع نادر حمدي، إنتاج شركة أروما.

 

أبطال وصناع مسلسل "صوت وصورة"

 

وضم مسلسل "صوت وصورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت،صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية بنت أبويا إبراهيم يسري برنامج أجمد 7 بنت أبویا هنا یسری

إقرأ أيضاً:

استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

كشف الفنان ماجد المصري كواليس تعاونه مع الفنانة هند صبري في مسلسل «مفترق طرق» الذي عرض خلال الفترة الماضية، وحقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وقال ماجد المصري في تصريحات له لـ برنامج «عرب وود»، إن العمل مع هند صبري ممتع للغاية لأنها ممثلة كبيرة وواعية ومحترمة، وتكرس وقتاً كبيراً للعمل وتهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة.

وعلق على مشهد صفعه من قبل هند صبري قائلا: «عندما كان من المفترض أن تضربني، كنت أبتعد، لأن والدي لم يضربني، واستغرق تصوير المشهد ساعة ونصف، وضربتني بقوة، رغم أنها رقيقة».

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري مشاركته في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

اقرأ أيضاًأحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة

«بنت ناس».. أحمد سعد يعلق على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

مقالات مشابهة

  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • سناء منصور تكشف عن كواليس ذكرياتها مع فؤاد المهندس: لن أنسى له هذه الخدمة
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»