يلتقي منتخب مصر الأولمبي مباراة القمة العربية النارية أمام نظيره المنتخب المغربى فى أولمبياد باريس، لتحديد المركز الثالث والرابع لتحقيق الميدالية البرونزية.

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تنطلق مباراة مصر والمغرب، يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، في تمام الساعة 6 مساءً، وتقام المباراة على ملعب "لا بوجوار" في مدينة نانت.

وكان منتخب مصر الاولمبي قد حقق نتائج كبيرة خلال مشاركته في أولمبياد باريس، حيث تأهل متصدرًا لمجموعته برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على أوزبكستان بنتيجة1-0، وإسبانيا بنتيجة 2-1، وتعادل سلبيًا مع الدومينيكان.

وفي دور ربع النهائي، نجح منتخب مصر في الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5-4، وذلك عقب انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما خسر منتخب مصر أمام فرنسا 3-1 في الوقت الإضافي لنصف النهائي.

بينما خسر منتخب المغرب الأولمبي أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، بعد تأهله من ربع النهائي بفوز ساحق على الولايات المتحدة الأمريكية.

فيما تصدر منتخب المغرب المجموعة الثانية بـ 6 نقاط على حساب الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهتي الأهلي والزمالك اليوم القناة الناقلة لمباراة مصر والمغرب

تذاع منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" على شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي حصلت على حقوق نقل فعاليات الدورة الأولمبية باريس 2024.

تشكيلة منتخب المغرب الأولمبي ضد مصر في أولمبياد باريسحراسة المرمى: منير المحمدي.خط الدفاع: مهدي بوكامير، أسامة العزوزي، زكريا الواحدي، أشرف حكيمي.خط الوسط: أسامة تارجالين، أمير ريتشاردسون، اللاعب إلياس بن صغير.خط الهجوم: سفيان رحيمي، عبد الصمد الزلزولي، إلياس أخوماش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعادل الإيجابي القناة الناقلة لمباراة مصر المجموعة الثانية الناقلة المنتخب المغربي الميدالية البرونزية مباراة منتخب مصر مباراة منتخب مصر والمغرب مباراة مصر مباراة مصر والمغرب منتخب مصر والمغرب فی أولمبیاد باریس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يقود المغرب لفوز صعب بتصفيات أمم أفريقيا

قاد إبراهيم دياز المنتخب المغربي لكرة القدم، الإثنين، لفوز صعب نظيره منتخب ليسوتو (1 – 0)، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، ضمن ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأجرى مدرب المغرب وليد الركراكي العديد من التغييرات على تشكيلة أسود الأطلس، كإشراك آدم أزنو في مركز الظهير الأيسر، ودخول داري مكان عبقار، وريتشاردسون مكان أمرابط في وسط الميدان الدفاعي.

بداية الشوط الأول عرفت ضغطا قويا من “الأسود” على معترك منتخب ليسوتو بغية تسجيل هدف مبكر.

ورغم السيطرة المغربية على مجريات الفصل الأول إلا أن أبناء الركراكي لم تنجح في الوصول إلى شباك لسوتو، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي (0 – 0).

خلال الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي ضغطه على دفاع منتخب ليسوتو المتكتل.

وفي الوقت بدل الضائع نجح إبراهيم دياز في الوصول إلى شباك ليسوتو مهديا فوزا صعبا للمنتخب المغربي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي كان قد فاز في مباراته الأولى بأربعة أهداف لهدف على منتخب الغابون، الجمعة الماضي على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يقود المغرب لفوز صعب بتصفيات أمم أفريقيا
  • المغرب تفوز بصعوبة أمام ليسوتو بهدف في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • اصابة أشرف داري مع منتخب المغرب في مباراة ليسوتو بتصفيات أمم أفريقيا
  • عاجل| صدمة لـ الأهلي.. إصابة أشرف داري وخروجه من تشكيل المغرب أمام ليسوتو
  • عاجل.. تشكيل المغرب الرسمي أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية