واصلت المذيعة والإعلامية السودانية الشهيرة شهد المهندس, إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها.

وكانت المهندس, قد فاجأت الجميع خلال السنوات القليلة الماضية بعد أن قامت بتغيير كامل في شكلها بداية من إنقاص وزنها بشكل ملحوظ ومن ثم ظهورها في عدد كبير من المقاطع وهي ترتدي أزياء مثيرة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت نجمة قنوا النيل الأزرق, وسودانية 24, السابقة في مقطع حديث وهي ترتدي فستان مثير للجدل.

وجاء ظهور شهد المهندس, الأخير خلال جلسة تصوير ارتدت فيها فستان وصفها المتابعون بالفاضح وذلك بعد أن بين ظهرها عاري.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور, فقد انتقد الكثير منهم الظهور المثير للمذيعة الشهيرة, حيث كتب أحدهم: (خسارة الوقار بتاعك بتاع زمان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عاجل - إسرائيل تفضح "نتنياهو" الليلة.. عرض فيلم فاضح له وتسريبات بالفيديو

رفضت المحكمة الجزئية في إسرائيل طلب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بمنع عرض الفيلم الذي يكشف عن فيديوهات وتسجيلات صوتية أثناء التحقيق معه من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، حسب "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وكان نتنياهو قدم التماسًا إلى المحكمة لعقد جلسة استماع عاجلة قبل العرض الأول للفيلم، والمقرر له في مهرجان تورونتو السينمائي، كما يحاول أيضًا منع عرضه في إسرائيل.

بنيامين نتنياهو يطالب بمنع عرض الفيلم

وطالب منع نشر الفيديوهات والتسجيلات من التحقيقات التي تشكل، دليلًا قويًا على شخصيته الفاسدة، حسب ما أكده الأمريكي أليكس جيبني، مخرج الفيلم.

ومن المقرر عرض الفيلم في مهرجان تورونتو الليلة، بينما يحاول رئيس الوزراء الإسرائيلي في طلبه منع النشر في إسرائيل من وثائق تحقيقاته والتحقيقات مع أفراد عائلته، حيث يظهر في الفيلم تسجيلات من تحقيقات الشرطة معه التقطت بين عامي 2016 و2018.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من زواج حميدتي والفنانة مونيكا: (أمير البلاد كان يكون نمرة كم بالنسبة ليك)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان علي الشيخ والمطربة هدى عربي يشعلان مواقع التواصل بعناق حار وسلام بالأحضان خلال حفل حضره جمهور غفير
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • عاجل - إسرائيل تفضح "نتنياهو" الليلة.. عرض فيلم فاضح له وتسريبات بالفيديو
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • احتفاء على مواقع التواصل بعملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم