تحل الفنانة نهى عابدين، اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن تكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني، وتكشف أيضا عن كواليس آخر أعمالها الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "نجوم إف إم" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي للحلقة، وعلقت عليه:" استنوا الفنانة نهى عابدين هتكون ضيفتنا بكره في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي، 8مساءً".




 

آخر أعمال نهى عابدين
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نهى عابدين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "العتاولة"، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.
 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"
 

وشارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن ،أبرزهم:أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة،  زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.
 

أحداث مسلسل "العتاولة"
 

وتدور الأحداث حول نوع من الإثارة، وبجانب الصراعات التي سوف تحدث سيرى الجمهور قصة حب تجمع بين إحدى البطلات والبطل، وظهر السقا، وزينة خلال البرومو، وهو يغازلها ويطلب منها الزواج أكثر من مرة، حيث قال لها في عدة لقطات مختلفة كلمات رومانسية نصت على: تتجوزيني.. فرحنا بعد يومين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامية إنجي علي آخر أعمال نهى عابدين الفنانة نهى عابدين برنامج أسرار النجوم راديو نجوم اف ام نهى عابدين نهى عابدین

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم

استطاعت لفت أنظار جمهور برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة، الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، عبر شاشة قناة dmc، خلال مشاركتها في أولى حلقاته، خاصة لوجه الشبه الكبير بينها وبين والدها الراحل الفنان ممدوح عبدالعليم، وأنها ورثت المهنة من والدها، إذ أنه كان دائمًا يشجعها على ممارسة هوايتها.

مهنة التمثيل بالنسبة لـ هنا عبدالعليم

بعد أن لاقت إعجاب الجمهور في الظهور الأول لممارسة مهنة التمثيل، من خلال برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة، نستعرض في التقرير التالي، أسرارا في حياة هنا ممدوح عبدالعليم، وفق ما روته في تصريحات تليفزيونية سابقة، فضلًا عن دور والدها الراحل في تشجيعها على ممارسة مهنة التمثيل.

عشقت «هنا» مهنة التمثيل منذ الصغر، وحينما أكملت عامها التاسع من العمر، بدأ الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم على تشجيعها، خاصة عندما طلبت منه الانضمام إلى عالم الفن: «كنت أروح أقوله بابا أنا عايزة أمثل.. يقولي يلا وريني»، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تنضم للفعاليات المدرسية من حيث التمثيل أو الغناء أو الرقص، حتى تيقنت أنها لا تستطيع التركيز على الدراسة والتمثيل معًا «لقيت أن لا أركز فى الدراسة الأول وبعدين التمثيل» حسب «هنا».

علاقة قوية بين هنا ووالدها الراحل

على الرغم من رحيل والدها الفنان وهي في سن صغيرة، كانت تربطها به علاقة قوية للغاية، إذ كان يشاركها في أدق تفاصيلها اليومية، حتى إنه منعها من شرب الشاي، خوفًا عليها من أن يضرها، «كان بيقولي سنك كام إنتي عشان تشربي شاي دا أنا مشربتوش قدام أبويا غير لما خلفتك» على حد تعبيرها.

مسلسل «الحب موتا» و«الفريسة والصياد» كانا السبب في عدم مشاهدة «هنا» لأعمال والدها الراحل: «في مشهد من المسلسل كان بابا بيعذب بنته أو موتها، من وقتها وأنا مش بحب أتابع أعماله خالص لحد ما اتوفى» حسب حديثها، موضحة أنها شاهدت مسلسل «الضوء الشارد»، الذي قدم فيه والدها الراحل دور «رفيع بيه العزايزي»، واعتبرته أفضل عمل فني شاهدته في حياتها.

«أنا عشقت مسلسل الضوء الشارد لأنه هو فعلا بابا في البيت شخصية حقيقية بجد على قد الشدة اللي فيه كان فيه حنية ودفا كبير أوي» هكذا عبَّرت «هنا»، موضحة أنها ذهبت لمرة واحدة فقط لرؤية والدها حينما كان عمرها 6 سنوات، وهو يعمل خلال تصوير مسلسل «الطارق» برفقة والدتها.

مقالات مشابهة

  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • فريدة سيف النصر عن جائزة الدير جيست: "بحط تصويت الجمهور على راسي"
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • أسرار في حياة عايدة كامل بذكرى وفاتها.. ما علاقتها بيوسف وهبي؟