يحل الفنان محمد علي رزق، اليوم الخميس، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، والمذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني، كما يتحدث عن كواليس آخر أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" عبى موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنان محمد علي رزق، وعلقت عليه:" استنوا الفنان محمد علي رزق بكرة الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو  9090".



 

آخر أعمال محمد علي رزق
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق الفنية، هو مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.
 

أبطال وصناع مسلسل "صيدالعقارب"
 

وشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:  غادة عبد الرازق، الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"
 

وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية فاطمة مصطفى الراديو بيضحك الراديو 9090 الفنان محمد علي رزق محمد علی رزق

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • الراديو 9090 يتسلم جائزة أفضل إذاعة فى الشرق الأوسط من «دير جيست» (صور)
  • الراديو 9090 يحصد جائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط.. صور
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»