أشاد المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بالمبادرات الأخيرة التي أطلقها التحالف الوطني مؤخرا، مثل: «يد واحدة» و«كتف في كتف»، مؤكدا أن هذه المبادرات تعكس روح التعاون والتلاحم المجتمعي التي يحتاجها الوطن في هذه المرحلة.

«إيد واحدة» تعزز جهود الدعم المجتمعي

وأشار الجندي، في تصريح لـ«الوطن»، إلى أن مبادرة «إيد واحدة»، تعزز جهود الدعم المجتمعي وتساهم في تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، بينما تسهم مبادرة «كتف في كتف» في تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا وتعزز من التكافل الاجتماعي، مشيرا إلى أن هذه المبادرات تؤكد التزام التحالف الوطني بالعمل على تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المجتمع.

وأكد أهمية هذه المبادرات تساهم في تعزيز التعاون بين مختلف فئات المجتمع وتقديم نموذج يحتذى به في العمل الأهلي والتنمية، مبديا فخره بالنتائج الإيجابية التي تحققها المبادرات في تحسين حياة المواطنين، معربا عن تأييده الكامل لمواصلة دعم هذه الجهود وتعزيز تأثيرها الإيجابي على المجتمع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ الشيوخ التحالف

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني تنجح في محو أمية 170 ألف مواطن

أكدت مؤسسة صناع الحياة، التزامها بجعل التعليم متاحًا للجميع؛ إذ حرصت أن تكون في مقدمة المبادرات التعليمية، والوصول إلى المجتمعات الأقل حظًا في جميع أنحاء مصر، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية.

إنجازات التحالف الوطني في مجال محو الأمية 

وأوضحت عضو التحالف الوطني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه من خلال رحلة صناع الحياة نجحت في محو أمية أكثر من 170 ألف مواطن في 18 محافظة، بمشاركة 51 ألف متطوع من خلال حملة العلم قوة.

وأضافت أنها لا تزال مستمرة في مساعدة مئات الآلاف من خلال مشروع «نور حياتهم»، الذي يأتي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي بهدف محو أمية الكبار وتقديم الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم التعليمية، ما يسهم في تحسين حياتهم اليومية وفتح آفاق جديدة أمامهم، مشيرة إلى أن التعليم أداة قوية للتغيير، ونفتخر بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة نحو مجتمع أكثر معرفة ووعيًا.

مقالات مشابهة

  • «تنمية أبوظبي»: بدء التسجيل في مبادرات «نمو»
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • "المبادرات الرئاسية واستراتيجية مصر 2030".. ندوة تثقيفية بـقطور
  • برلماني: الحوار الوطني جمع كل القوى السياسية على طاولة واحدة من أجل الوطن
  • جهود حملة «إيد واحدة» اليوم.. توزيع حلوى المولد والكشف على 1490 مريضا
  • «المبادرات الرئاسية واستراتيجية مصر 2030».. ندوة تثقيفية بمجلس مدينة قطور
  • عضو التحالف الوطني تنجح في محو أمية 170 ألف مواطن
  • البابا تواضروس يعقد لقاءً بين التحالف الوطني وأسقفية الخدمات العامة والاجتماعية
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»