ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي محمد البكيري عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز الذي حققه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على نظيره الإيطالي إنتر ميلان 2-0.

وقال البكيري في تغريدة نشرها على حسابه قائلًا: “فوز الاتحاد عريق الكرة السعودية، على عظيم الكرة الإيطالية انتر ميلان أداء ونتيجة وديا، مؤشر على تصاعد مستويات النمور مع اقتراب تكامل عناصره من المحترفين”.

وتابع قائلًا:”الفريق بحاجة لمزيد من الوقت لتشرب رؤية المدرب وانسجام المجموعة، فقط يحتاجون دعم العشاق، والثقة بعمل القائمين عليه، لاشيء يُقطف، قبل ان ينضج”.

واختتم الاتحاد معسكره التحضيري، بفوز ساحق، على نظيره إنتر ميلان الإيطالي 2-0،وذلك قبل عودته لجدة، لمواصلة التدريبات داخل قلعة النمور.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنتر ميلان الاتحاد محمد البكيري

إقرأ أيضاً:

بعد اقترابه من مستويات قياسية.. هبوط الذهب في نهاية الأسبوع

المناطق_متابعات

شهدت أسعار الذهب انخفاضًا أمس الجمعة بعد اقترابها من أعلى مستوياتها على الإطلاق خلال الجلسة، وذلك بسبب تباين بيانات الوظائف الأمريكية التي أثارت شكوكًا حول مدى احتمال خفض سعر الفائدة في اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الشهر.

وفي المعاملات الفورية، تراجعت أسعار الذهب بنسبة 0.8% لتصل إلى 2495.86 دولار للأونصة بحلول الساعة 17:59 بتوقيت غرينتش، بعد تسجيلها أعلى مستوى لها منذ 20 أغسطس، كما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.7% لتغلق عند 2524.60 دولار.

أخبار قد تهمك استقرار أسعار الذهب عند 2516.00 دولارًا للأوقية قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 6 سبتمبر 2024 - 11:13 صباحًا الذهب يرتفع إلى 2389.42 دولارا للأوقية 8 أغسطس 2024 - 8:40 صباحًا

وأظهر تقرير وزارة العمل الأمريكية زيادة قدرها 142 ألف وظيفة في القطاعات غير الزراعية خلال أغسطس، وهو أقل من التوقعات التي كانت تشير إلى إضافة 160 ألف وظيفة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل بيانات يوليو بالخفض إلى 89 ألف وظيفة، بلغ معدل البطالة 4.2% في أغسطس، وهو مطابق للتوقعات ولكنه أقل من 4.3% في الشهر السابق.

وتتوقع أداة “فيد ووتش” التابعة لمجموعة سي.إم.إي احتمالية بنسبة 73% لخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس هذا الشهر، واحتمالية بنسبة 27% لخفضها بمقدار 50 نقطة أساس، وتعتبر أسعار الفائدة المنخفضة مفيدة لاحتفاظ المستثمرين بالذهب كونه لا يدر عوائد.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة بنسبة 3.1% إلى 27.92 دولار للأونصة، وانخفض البلاتين بنسبة 0.4% إلى 920.55 دولار، وهبط البلاديوم بنسبة 3.1% إلى 913 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • اهتمام إيطالي بالتعاقد مع موهبة الدوري الألماني
  • زائر غير متوقع يفاجئ زوجة ميسي أثناء مباراة لنجلها .. صور
  • رسميا.. الوداد المغربي يضم مباي نيانج مهاجم ميلان السابق
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • هيئة فلسطينية: غزة تعاني من مستويات خطيرة للمجاعة
  • بعد اقترابه من مستويات قياسية.. هبوط الذهب في نهاية الأسبوع