ماجد محمد

استبعدت المصارعة الهندية فينيش فوغات، من مسابقة مصارعة السيدات، على وزن 50 كلغ، صباح أمس الأربعاء، قبل المباراة النهائية، على الميدالية الذهبية، في أولمبياد باريس 2024.

وجاء سبب الاستبعاد، بسبب زيادة وزن فوغات 100 جرام صباح النزال النهائي، لترحل في حالة من الإحباط الشديد، فيك انت طالب الفريق الهندي باحترام خصوصية اللاعبة.

ونشر الفريق الهندي على منصة إكس قائلًا:” تأسف البعثة الهندية لإبلاغكم باستبعاد المصارعة فينيش فوغات من منافسات المصارعة للسيدات في وزن 50 كغم، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق طوال الليل، فإن وزنها زاد بضع غرامات هذا الصباح”.

وتغلبت فينيش بطلة دورة ألعاب الكومنولث ثلاث مرات على المصنفة الأولى وبطلة أولمبياد طوكيو 2020 اليابانية يوي سوساكي في الدور الافتتاحي.

وكانت فوغات، غير المصنفة، تأهلت للنهائي بعد الفوز بثلاث مباريات يوم الثلاثاء، عندما أصبحت أول سيدة هندية تشارك في المباراة النهائية للمصارعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

التشريعات الإماراتية داعم أساسي في جذب الاستثمارات الأجنبية خاصة الهندية

تعد دولة الإمارات من الوجهات الاستثمارية الرائدة عالمياً، حيث لعبت التشريعات المرنة والداعمة دوراً أساسياً في جذب الاستثمارات الأجنبية من مختلف أنحاء العالم، كما تسهم في استقطاب المستثمرين من الهند، الشريك الاقتصادي الاستراتيجي للإمارات.

وفي هذا السياق، أكدت حصة البلوشي، محامية، أن التشريعات الإماراتية تمتاز بالمرونة وسرعة التكيف مع التغيرات الاقتصادية العالمية، ما يعزز من جاذبية الدولة للمستثمرين الأجانب.
وأضافت أن الإمارات تعتبر وجهة مفضلة للمستثمرين، بما فيهم من الهند، نظراً للبيئة الاستثمارية الآمنة والمرنة التي توفرها قوانين الدولة، مما ساهم في تبوؤ الإمارات مكانة رائدة بين الدول الجاذبة للاستثمارات، من خلال تسهيل المعاملات، وتبسيط الإجراءات، وتقديم الخدمات الرقمية، إضافة إلى المناطق الحرة التي تتيح إنشاء المشاريع بسهولة. قوانين الأعمال

من جانبه، رأى إيهاب النجار، مستشار قانوني، أن الإمارات تلفت أنظار العالم بفضل سهولة الاستثمار وإدارة الأعمال، وذلك من خلال القوانين المرنة والمتطورة التي تسهل إنشاء الشركات، ومنها "القانون الاتحادي رقم 32 لسنة 2021 بشأن الشركات التجارية"، و"المرسوم بقانون اتحادي رقم 37 لسنة 2021 بشأن السجل التجاري"، و"المرسوم بقانون اتحادي رقم 26 لسنة 2021 بشأن العلامات التجارية"، وغيرها.

التبادل السياحي بين #الإمارات و #الهند..جسر اقتصادي وثقافي #الإمارات_الهند #خالد_بن_محمد_في_الهند https://t.co/CdbjQAN7x9 pic.twitter.com/0p38AlSk8j

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 9, 2024 الأعمال الصناعية

أوضح النجار أن القوانين الإماراتية تشجع أيضًا على استقطاب المستثمرين في القطاع الصناعي، ومنها "القانون الاتحادي رقم 11 لسنة 2021 بشأن تنظيم وحماية حقوق الملكية الصناعية"، و"المرسوم بقانون اتحادي بشأن تنظيم وتنمية الصناعة لسنة 2022".

ولفت النجار إلى أن الإمارات تضم أيضاً قوانين متطورة تنظم الاستثمارات في مجالات العقارات، والسياحة، والتعليم، وإنشاء الجامعات والأكاديميات.

#خالد_بن_محمد_بن_زايد يصل إلى الهند في زيارة رسمية#الإمارات_الهندhttps://t.co/I5kvIGwuQc pic.twitter.com/VaQBmHkamA

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 8, 2024


 

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • التشريعات الإماراتية داعم أساسي في جذب الاستثمارات الأجنبية خاصة الهندية
  • سيد معوض : كان من الأفضل استبعاد حجازي نهائيًا من قائمة المنتخب أمام كاب فيردي
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • رويترز: 6 ضحايا في أعمال عنف عرقي بولاية مانيبور الهندية
  • خطير.. فاعلون يحذرون من تعرض فاكهة الكرموس لنفس مصير الهندية
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • "قنبلة في الطائرة".. هبوط إضطراري لطائرة هندية
  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل