تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بمحاولة التعدي على فتاة قاصر بمنطقة المرج.

وكشف أمر أن الفتاة المجنى عليها تقطن في نفس الشارع الذى يقع فيه منزل المتهم في منطقة المرج، وأنها حديثة السن ولم تتخطى الــ15 عاما، وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم عاطل وسبق اتهامه في عدد من القضايا، بالإضافة إلى تعاطيه وادمانه للمواد المخدرة.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم قام باستدراج الفتاة الضحية إلى داخل منزله بحجة مساعدته في نقل بعض الأشياء، وحاول التعدي عليها ولكنها استغاثت بالأهالي، فقام المتهم بفتح باب المنزل لها وتركها تنصرف، دون أن يتمكن من التعدي عليها.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا من سيدة تتهم أحد جيرانها "عاطل" باستدراج نجلتها القاصر إلى منزله، في محاولة منه للاعتداء عليها، وأكدت التحريات صحة الواقعة فتم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه لجريمته، مضيفا أنه لم يكن في وعيه وأنه كان تحت تأثير المواد المخدرة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: هتك عرض محاولة اغتصاب أولى الجلسات فتاة قاصر قسم المرج

إقرأ أيضاً:

خاص| 11 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"

حددت محكمة إستئناف القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي، جلسه 11 سبتمبر الجاري، لنظر أولي جلسات محاكمة 9 متهمين من العناصر الخطرة في الجماعات الإرهابية في القضية رقم 379 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 13552 لسنة 2024 جنايات حلوان، والمعروفة إعلاميًا بـ "ولاية الدلتا الإرهابية".


علي أن تعقد الجلسات أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسه المستشار وجدي محمد عبد المنعم وعضويه المستشارين وائل عمران وضياء حامد عامر وامانه سر محمد هلال.


واتهمتهم النيابة العامة بتولي قيادة في جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد، وإلقاء الرعب بينهم، وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالسلام الاجتماعي والأمن القومي.

كما اتهمتهم النيابة العامة بجريمة الانضمام لهذه الجماعة وتوليها بغرض تنفيذ عمليات عدائية وجرائم إرهابية، وجمع معلومات دون سند قانوني عن بعض أفراد الشرطة بمحافظات البحيرة والغربية وكفر الشيخ. حيث اطلعوا من خلالها على بياناتهم ومحال إقامتهم وأماكن عملهم بغرض استخدامها في الإعداد لإلحاق الأذى بهم وبمصالح جهة عملهم.

واتهمتهم النيابة العامة أيضًا باستخدام شبكات المعلومات الدولية بغرض الترويج لأفكار ومعتقدات تدعو لارتكاب أعمال إرهابية، وتبادل الرسائل وإصدار التكليفات بين أعضاء الجماعة الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • دافع عن خطيبته من التحرش.. غدا أولى جلسات محاكمة 4 متهمين قتلوا شاب في أبو النمرس
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين باستدراج شخص بزعم إنهاء خلافات تجارة المواد المخدرة بالخانكة
  • لـ 12 نوفمبر.. تأجيل أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بقضية تهريب العملة
  • خاص| 11 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • عاجل.. تأجيل أولى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ "داعش حلوان"
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة بائعة جرجير متهمة بقتل شاب
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب