تألق فريق التايكوندو بنادي بورفؤاد الرياضي في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 10 سنوات فرق (بنين - بنات)، التي أقيمت في صالة جامعة حلوان.

تايكوندو بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية

حقق فريق بورفؤاد  إنجازًا كبيرًا بحصد 11 ميدالية متنوعة، منها 3 ميداليات فضية و8 برونزية، مما يعكس الأداء المتميز للاعبين.

شارك في البطولة 11 لاعب ولاعبة من نادي بورفؤاد، موزعين على 3 فرق حيث حصل أحد الفرق على المركز الثاني، بينما حقق الفريقان الآخران المركز الثالث، مما يؤكد قوة الفريق وقدرته على المنافسة في البطولات الوطنية.

يتكون الجهاز الفني للتايكوندو بنادي بورفؤاد من كوكبة من المدربين المتميزين، بقيادة  محمد صالح رئيس الجهاز، وأمجد الشربيني المدير الفني للكروجي، وأحمد فياض المدير الفني للبومزا، وأحمد مورو المدرب العام للكروجي، وعبد الله علي المدرب، ويشرف على النشاط العام  مها كامل عضو مجلس الإدارة.

لاعب الزمالك السابق يرد على منتقدي شيكابالا والسعيد ملخص أخبار الرياضة اليوم.. سيراميكا كليوباترا يتوج بكأس الرابطة والأهلي يحسم مصير معلول وليفربول يقترب من صفقة إسبانية

يأتي هذا الإنجاز ليؤكد على الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني واللاعبين في سبيل تحقيق التميز الرياضي، ويعكس الدعم الكبير من إدارة النادي في تطوير وتنمية مهارات اللاعبين الصغار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجمهورية بورفؤاد بورفؤاد الرياضي بطولة الجمهورية تايكوندو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري، على بطولة أحد الأعمال الدرامية التي تخوض بها السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٥،  مع المنتجة مها سليم.

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على أسم المسلسل، وهو إخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يتم خلال الفترة المقبلة ترشيح اسماء النجوم للمشاركة في العمل.

ياسمين صبري تستعد لفيلم سينمائي جديد

كما تستعد ياسمين صبري، لبدء تصوير فيلمها الجديد  "المشروع"، الذي يجمعها بالنجم كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، وينطلق العمل منتصف سبتمبر الجاري.

آخر أعمال ياسمين صبري

خاضت ياسمين صبري، السباق الرمضاني الماضي ٢٠٢٤ بمسلسل رحيل، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

مسلسل "رحيل"، بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • وادى دجلة يطلق أكبر بطولة للبراعم في مصر بمشاركة أكثر من 4 آلاف لاعب
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • فريق طبي بمستشفى جامعة طنطا ينجح في استخراج شوكة معدنية من معدة سيدة
  • مفتي الجمهورية يستقبل المدير الأكاديمي للمركز المسيحي الإسلامي
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي