أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن إقامة كأس مصر بعد الدوري الممتاز صعب للغاية، ولابد من وجود حلول سريعة للموسم المقبل، والاتفاق مع الشركات الراعية على ضرورة إيجاد حلول لتلك الأزمات.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "يجب إلغاء كأس مصر من أجل إراحة اللاعبين، ومن الصعب خوض اللاعبين للمزيد من المباريات، وشاهدنا تصريحات محمد عبد المنعم وإمام عاشور وبعض اللاعبين، وكل اللاعبين أصابها التعب والإرهاق".

ثروت سويلم: إلغاء كأس مصر أفضل حل للأزمة الحالية عبد الجليل : من الأفضل إلغاء كأس مصر في نسخته الحالية تجنبًا لتلاحم المواسم

وأضاف: "نحتاج إلى شركة انجليزية لتنظيم مسابقات الكرة المصرية، وعلى الأندية المصرية الكبرى الانسحاب من البطولة، خصوصا الاهلي والزمالك و الإسماعيلي.. وقولا واحدًا يجب إلغاء بطولة كأس مصر لإنهاء الأزمات التي تواجه الأندية.. لم ينتهي الدوري حتى الآن، وندخل في تعارض مستمر مع منتخب مصر".

وأكمل: "مواجهة مصر ضد المغرب في الأولمبياد صعبة للغاية، ولاعبي المنتخب الاوليمبي المصري بالتأكيد في حالة إرهاق شديدة، والمنتخب المغربي كان يستهدف الذهبية في الأولمبياد والمواجهة معه صعبة بكل تأكيد".

وتوقع التابعي إمكانية مشاركة النني في خط الدفاع، بجوار حسام عبد المجيد، مشيرا إلى أنه قادر على ذلك ومن أفضل اللاعبين الذين يقدموا مستوى مميز في المنتخب الاوليمبي منذ بداية البطولة.

وأكد أنه يتمنى تحقيق نتيجة جيدة لمنتخب مصر، رغم صعوبة اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التابعي بشير التابعي كأس مصر الدوري المصري الكاس إلغاء کأس مصر

إقرأ أيضاً:

مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط

البلاد- جدة شدد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة الصين، في المباراة التي تجمعهما غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويلعب المنتخب السعودي غدًا الثلاثاء، أمام نظيره الصين؛ حيث يسعى الأخضر السعودي لتعويض التعادل المخيب أمام إندونيسيا في الجولة الأولى. وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «المنتخب الصيني فريق جيد على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون غداً في وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نكون في يومنا ونستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث». وأضاف مدرب المنتخب السعودي: «عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي مشكلة، ونتمنى أن يبذل اللاعبون المحليون الجهد ليحصلوا على دقائق أكثر في المشاركة». وعن أزمة إهدار الفرص التي يمر بها الأخضر، قال مانشيني: «نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ونعمل أن نستمر في صناعة الفرص». وواصل: «في المباراة السابقة منتخب اليابان استغل الفرص واستطاع التسجيل، ومباراتنا غداً صعبة والأهم استغلال الفرص لكي نسجل». وتابع مانشيني: «مباراة الغد مختلفة تماماً عن المباراة السابقة لكل المنتخبين، المباراة غداً تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن يكون مستوانا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل». واختتم: «بغض النظر عن طريقة لعب المنتخب الصيني، يجب أن نركز على طريقتنا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث غدا، متأكد وواثق ثقة تامة في النهاية أننا سنبدأ في استغلال الفرص ولكن من ناحية التدريبات دائماً نركز على عملية التسجيل».

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب
  • بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا
  • بشير التابعي : الزمالك حتى الآن لم يتعاقد مع صفقة لامعة
  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • وزير الاستثمار: ندرس إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية على تعاملات البورصة المصرية
  • مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • سعيد العويران: حظوظ المنتخب في التأهل صعبة وضعيفة.. فيديو
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين